الفنانة زين عوض تواصل حصد النجاحات

بعد النجاح الكبير الذي حققته “فراشة الأغنية الأردنية” الفنانة زين عوض في مهرجان جرش للثقافة والفنون. فرضت زين نفسها نجمة لحفل ختام “مهرجان الأردن للإعلام العربي” الذي استضافته العاصمة الأردنية عمان وحظي بتواجد عدد كبير من الإعلاميين والفنانين العرب.

قراءة المزيد

أغنية “خليوها تهدر” تعيد دوزي إلى أحضان موسيقى الراي

دوزي يستعد ليكون سفير الأغنية المغربية في استعراض بمقاييس عالمية ضمن فعاليات التظاهرة الموسيقية «حفل التسامح»

قراءة المزيد

شقيقة الفنانة عفاف شعيب فى ذمة الله

توفيت منذ قليل اخت الفنانة عفاف شعيب بعد صراع طويل مع المرض ، وكان الزميل احمد عطالله مدير مكتب جريدة “التلغراف” بالبحر الأحمر والصعيد قد قام صباح اليوم بالأتصال الهاتفي بالفنانة عفاف شعيب للأطمئنان على صحتها وعن حضورها لمهرجان الجونة .

قراءة المزيد

محمد شاكر بأحدث أعماله الغنائية بعنوان ” خبرهن عليي “

أطلق الفنان محمد شاكر احدث أعماله الغنائية الشبابية ، بعنوان ” خبرهن عليي ” من كلمات وألحان وائل الأشقر وتوزيع ومكس وماسترعمر الصباغ ، وتعتبر الأغنية الجديدة ” خبرهن عليي ” هي البداية لسلسلة الأعمال الغنائية التي طال انتظارها ، وتلائم جميعها روح الشباب المعاصر بكلماتها وإيقاعاتها وأجوائها ، ستكشف التغيرات التي أحدثها شاكر في مساره الفني .

قراءة المزيد

حكايات فى الفن:الهجنة بين السياسة والفن

هل سيتجهون الى تغيير مسار اللعبة السياسية نحو اقامة مفاوضات ومشاريع تخدم الفن ويكون الاتجاه نحو الاغلبية المسحوقة من الشعب التي طحنها الفقر والعوز

قراءة المزيد

الفنان ماجد كدية يتألق في آخر إصداراته “كوسطار”

خزيز عادل – المغرب – التلغراف :أصدر الفنان الشاب ماجد كدية، أغنية شبابية جديدة تحت عنوان “كوسطار”، محققة أكثر من مليون مشاهدة في مدة وجيزة على رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

قراءة المزيد

عبدالرحمن قاسم يشارك في فيلم «عمهم» بطولة محمد إمام

فن – التلغراف: يستعد الفنان الشاب عبدالرحمن قاسم لتصوير دوره في فيلم “عمهم”، نهاية شهر سبتمبر الجاري، والذي يجسد بطولته الفنان محمد إمام.

قراءة المزيد

محمد الرفاعي وهند سداسي يدخلان التريند المغربي ب ”كيفاش نخليك”

فن – المغرب – التلغراف: دخل الملحن المغربي محمد الرفاعي والفنانة هند السداسي، الترند (الطوندونس) المغربي من خلال الديو الغنائي الذي جمعهما واللذان أطلقا عليه عنوان “كيفاش نخليك “، العمل الفني يندرج ضمن خانة الأعمال الرومانسية بلون شبابي و بإيقاعات مغربية

قراءة المزيد

”كيفاش نخليك” ديو غنائي بين الملحن محمد الرفاعي وهند سداسي

فن – المغرب: أسدل الستار عن الديو الغنائي الذي جمع الملحن المغربي محمد الرفاعي بالفنانة هند السداسي، الأغنية بعنوان “كيفاش نخليك ” تندرج ضمن خانة الأعمال الرومانسية بلون شبابي و بإيقاعات مغربية، و للإشارة فالديو من كلمات و ألحان محمد الرفاعي، التوزيع لحمزة الغازي، أما الفيديو كليب فتم تصويره باستديو “ساينكفوني” في مدينة الدار البيضاء، بعدسة المخرج طارق علي ملوك، و هي المرة الثانية التي سيشارك فيها محمد الرفاعي بأدائه الصوتي إلى جانب التلحين .

قراءة المزيد