5 دروس تعلمتها كشخص أصبح رجل أعمال بالصدفة

أحب أن أعتبر نفسي كرجل أعمال بالصدفة. كان هدفي في الأساس هو جعل رؤى الابتكار في المتناول لخدمة الصالح العام. ولكن، بعد ما يقرب ال 15 عاماً من نشر مقالتي الأولى، قمت ببيع موقع يحتوي على أكثر من 8000 مقالة كتبها حوالي 400 كاتب مساهم.

قراءة المزيد

الفنانة التشكيلية سفيرة الحرف العربي سعيدة الكيال تودع والدتها إلى مثواها الأخير

عبد المجيد رشيدي‎ – تقرير – التلغراف: ودعت الفنانة التشكيلية سفيرة الحرف العربي سعيدة الكيال والدتها السيدة هيبة الشتيوي بكلمات مؤثرة وذلك عقب وفاتها بعد عملية جراحية واصفة إياها بـ”أصدق وأطهر قلب”.

قراءة المزيد

ماذا قال العالم عن الاشتباكات بين الفلسطينيين والصهاينة

قال المتحدث باسم جوتيريش إن الأمين العام أحزنته “الأعداد الكبيرة المتزايدة من الخسائر البشرية بما فيها الأطفال من جراء الضربات الجوية الإسرائيلية في غزة والوفيات الإسرائيلية جراء الصواريخ المنطلقة من غزة”.

قراءة المزيد

فتح : معركة القدس فرضت معادلات واستحقاقات كبرى

فلسطين – التلغراف: قالت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح الهيئة القيادية العليا المحافظات الجنوبية بأن معركة القدس وضعت الكل الوطني أمام استحقاقات كبرى يجب أن ترتقي لمستوى هذه التحديات الكبرى التي تستهدف مشروعنا الوطني و هويتنا الوطنية.

قراءة المزيد

دوقة كامبريدج : تعلّمت اللغة العربية وآيات من القرآن الكريم وأحببت شهر رمضان

الجميع يجتمعون صباحاً لتعلم العربية قبل أن يتم فصلهم حسب صفوفهم. اعتادت المعلمة أن تسأل بالعربية: “من يرتدي اللون الأحمر اليوم؟”، حتى يتعلم الطلاب أسماء الألوان بالعربية

قراءة المزيد

ماعت تطالب المجتمع الدولي بالضغط على سلطات الاحتلال لوقف الاعتداءات الوحشية ضد الشعب الفلسطيني

القاهرة – التلغراف: قدمت مؤسسة ماعت للسلام والتنمية وحقوق الإنسان، اليوم الإثنين 10 مايو 2021، نداء عاجل إلى الإجراءات الخاصة بالأمم المتحدة، وخاصة إلى المقرر الخاص المعني بالسكن اللائق، والمقرر الخاص المعني بحالة حقوق الإنسان في الأراضي الفلسطينية المحتلّة منذ عام 1967، بشأن الاعتداء السافر الذي قامت به قوات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنون المتطرفون على ساحة المسجد الأقصى، وحي الشيخ جراح بمدينة القدس المحتلة. وقيامها بإجراءات تهجير قسري وإخلاء غير قانوني لعشرات العائلات الفلسطينية من منازلها.

قراءة المزيد

العربية الفلسطينية: معركة القدس معركة السيادة و الهوية

فلسطين – رامي فرج الله – التلغراف: لفت جميل عاشور، عضو اللجنة المركزية للجبهة العربية الفلسطينية، أمين سر ساحة غزة، إلى أن ما يجري في القدس من اعتداء أثيم على المقدسيين ، وحي الشيخ جراح في العاصمة الأبدية لدولة فلسطين من تهجير قسري، و هدم منازل من قبل الاحتلال الإسرائيلي يأتي في إطار تهويد المدينة المقدسة، موضحا إلى أن حكومة الاحتلال المتطرفة تسابق الزمن ، معتبرا أن الأهالي في القدس المحتلة سيطؤون بأقدامهم على مخططات الاحتلال، مشددا على أن أي مؤامرات تهويدية ستبوء بفشل ذريع.

قراءة المزيد