التلغراف تهنئ الكاتبة والإعلامية نانسي فتوح بالحصول على درجة الماجستير

شهدت كلية الإعلام (جامعة القاهرة) مناقشة رسالة الماجستير التي قدمتها الباحثة والإعلامية نانسي محمد عماد محمد فتوح حسنين الكاتبة ب”التلغراف”، بعنوان “العوامل المؤثرة على رواية التقارير الاخبارية المصورة في الإعلام المصري”.

قراءة المزيد

رئيس هيئة تعليم الكبار بالشرقية يجتمع بمديري الإدارات لمتابعة مأتم إنجازه في الفترة السابقة

بناء على توجيهات السيد الاستاذ الدكتور / عيد عبد الواحد رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة العامة لتعليم الكبار وتحت وبرئاسة السيد الأستاذ/ لؤي عبد الله سليم مدير عام فرع الهيئة العامة لتعليم الكبار بالشرقية.

قراءة المزيد

وسيم وني يوقع كتابه “ضوابط الإعلام الإلكتروني في ظل التحول الرقمي” في صيدا

استهل الحفل بالوقوف دقيقة صمت وتلاوة الفاتحة لأرواح الشهداء، تلاهما عزف للنشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني، من ثم تلاوة عطرة من الذكر الحكيم للطالب في ثانوية الإيمان يحيى الحريري، تلاه كلمة و مقدمة وجدانية من عريف الحفل الإعلامي جهاد النوري.

قراءة المزيد

تربية الأبناء هي كمال الحبّ في المحبّة

تقلا إبراهيم – بيروت: ببلاغة هذه الكلمات وعمق مدلولها بدأت محاضرة السبت الأول للدكتور جوزيف ب. مجدلاني (المعلّم ج ب م)، مؤسّس مركز علم الإيزوتيريك الأول في لبنان والعالم العربي، التي نظمتها جمعية أصدقاء المعرفة البيضاء في مركزها في الحازمية – بيروت، بتاريخ 4 أيار/ مايو 2024، تحت عنوان “تربية الأبناء وانعكاساتها في الوالدين”.

قراءة المزيد

ون كاش ضمن قائمة أفضل 50 شركة مالية في الشرق الأوسط

في إنجاز يمني غير مسبوق، حظيت شركة “ون كاش” التابعة لمجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه، بتميزٍ استثنائيٍّ بعد إدراجها ضمن قائمة “فوربس الشرق الأوسط” لأفضل 50 شركة في مجال التكنولوجيا المالية، لتكون الشركة اليمنية الوحيدة والرائدة التي تُدرج في هذه القائمة المرموقة. مما يدل على قوة توجه الشركة نحو تحقيق الشمول المالي في اليمن، ومنح اليمنيين القوة للتحكم والسيطرة بأموالهم، من خلال خدمات مميزة تواكب التحول الرقمي العالمي.

قراءة المزيد

تخفيض مدد التقاضي.. توجيه ملكي دؤوب لتعزيز فعالية نظامنا القضائي

في أروقة المحاكم وملفات القضاء الزمن صديق وعدو في الوقت ذاته، ففي كثير من الأحيان تدور عجلات العدالة ببطء، وهذه ظاهرة عالمية أعاقت تحقيق العدالة الناجزة التي تحمي الحقوق والحريات، حتى أوجدت المبدأ القانوني القائل إن العدالة المتأخرة، هي حرمان من العدالة.

قراءة المزيد

رثاء المرحوم “غازي مُصطفى قبها” نجمٌ في سماء العلم

بكلمات الحزن والفقد، نَذكر مُدير مدرسة عظيم؛ كان له دورٌ كبيرٌ وبصمة واضحة في مُجتمعنا التعليمي، إنه شخص لم ولن يندثر، فقد كان قائدًا مُلهمًا ورؤيويًا، يضيء درب الطلاب والمُعلمين بنور التعليم والتطوير

قراءة المزيد

برعاية سفارة الامارات.. حفل إفطار بمدينة الأمل بالقاهرة

القاهرة – التلغراف: تحت رعاية سفارة دولة الإمارات في القاهرة، نفذت مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية برنامج إفطار صائم جماعي في مدينة الأمل بالعاصمة المصرية خلال شهر رمضان، بإشراف مباشر من السفارة وبدعم من الشيخ حمد بن محمد بن حمد الشرقي.

قراءة المزيد

انطلاق فعاليات مؤتمر التمكين الاقتصادي وبدائل القات في حفل تدشين باسطنبول

دشنت مؤسسة ” يمن بلا قات ” واتحاد المنظمات الاهلية في العالم الإسلامي ، والمنظمة العالمية للإغاثة والتنمية ، وبرعاية السفير اليمني في الجمهورية التركية ، حفل تدشين فعاليات مؤتمر التمكين الاقتصادي وبدائل القات في اسطنبول والذي سيعقد في شهر يوليو القادم.

قراءة المزيد