بالفيديو…نيمار يقود البرازيل للفوز على كرواتيا

التلغراف – رياضة : في أول مباراة يخوضها منذ الإصابة التي تعرض لها قبل أشهر، قاد نجم باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا المنتخب البرازيلي للفوز بنتيجة 2-0 على نظيره الكرواتي في المباراة الدولية الودية التي أقيمت على ملعب أنفليد في انجلترا.

كان الشوط الأول متوسط المستوى، فلم تكن هناك محاولات كثيرة من الجانبين، حيث غلب الحذر على أطوار هذا الشواط الذي شهد إندفاع بدني كبير في وسط الملعب، وإعلان الحكم عن الكثير من الأخطاء التي أثرت على سرعة المباراة.

في شوط المباراة الثاني، تحسن مستوى المنتخب البرازيلي بدخول نيمار بدلاً من فرناندينيو، وروبرتو فيرمينو بدلاً من جيسوس، حيث أصبحت هناك خطورة أكبر على مرمى المنتخب الكرواتي الذي لم يرتقي أدائه في هذا الشوط أيضاً.

وجاء الهدف الأول في المباراة في الدقيقة التاسعة والستين بعد كرة ملعوبة من ويليان إلى كوتينيو الذي مررها لنيمار المتواجد على حدود منطقة الجزاء، ليتقدم بها ويراوغ فرساليكو ثم سددها بطريقة رائعة في شباك الحارس سوباسيتش.

وجاء ثاني الأهداف في الدقيقة الأخيرة من المباراة عن طريق البديل الآخر روبرتو فيرمينو، بعد كرة مرفوعة من الجهة اليمنى عن طريق كارلوس كاسيميرو، وصلت لنجم ليفربول داخل منطقة الجزاء ليسيطر عليها جيداً ويسددها في المرمى.

اهداف المباراة

شكرا للتعليق على الموضوع