القبطان منسق عام مبادرة هنجملها يُكرم بجامعة كفر الشيخ

متابعة :#محمد_سلام

استقبل الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ المهندس محمد سعيد  قبطان منسق عام مبادرة “هنجملها على مستوى الجمهوريه ” بحضور الأستاذ الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتور محمود حجازي أستاذ البساتين بكلية الزراعة لإطلاق المبادرة من داخل الجامعة لزراعة أشجار  مثمرة.

وصرح دسوقي بأن جامعة كفر الشيخ  تشارك في مبادرة “هنجملها” التي تهدف إلى زراعة الأشجار المثمرة في الجامعة ومدن وقرى المحافظة لنشر الوعي البيئي ومكافحة الاحتباس الحراري .

موجهاً الشكر لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية علي ما يطرحه من مبادرات تهدف لتحقيق التنمية المستدامة على المستويات كافة .

وأكد  دسوقي  حرص الجامعة على المشاركة في المبادرات المجتمعية كافة التي تخدم الوطن والمناطق المحيطة بالجامعة لنشر المساحات الخضراء داعيا الطلاب إلى المشاركة الفعالة في هذه المبادرة.

وأوضح  رئيس الجامعة استمرار التنسيق والتعاون المشترك بين الجامعة والجهات المختصة لتحقيق هدف المبادرة الأساسي بالحفاظ علي المظهر الحضاري والجمالي.

وأشار المهندس محمد قبطان منسق المبادرة إلى أن إطلاق المبادرة من جامعة كفر الشيخ والتي تتصف بمسطحاتها الخضراء  تأتي تحت رعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي التي تبنت الفكرة من خلال تدعيم كل جامعة حكومية بـ500 شجرة مثمرة.

شكرا للتعليق على الموضوع