فيروز الشافعي: المرأة في يومها

لا يمكن أن تكون اكرم من الأنثي فإن اعطيتها الامان كانت لك وطن  

⁦✍️⁩ فيروز الشافعي

هل مهما تعددت الاحتفالات بالمرأة تفيها حقها ، ورد الجميل  لينبوع الحب والأمان .. لمن كرمها الله ورسوله .. لمن يقع علي عاتقها تربية وإعداد النشئ نواة المجتمع … لمن هي عماد كل بيت ؟!!!!

المرأة  هي الأم التي حملتك في بطنها تسعة أشهر وتحملت من أجلك كل الصعاب، هي مصدر الحنان وهي التي ترعى الأسرة، هي العنوان لمجتمع صالح فإذا صلحت صلح المجتمع بأكمله وإذا فسدت فسد …

 إليكم بعض ما قيل عن المرأة … 

💞  تعطيها النصف فتعطيك الضعف هكذا هي الأنثى تحب بكل اختصار الأنثى حياة لكل رجل يريد الحياة.

💞  ما أجمل أن تكون الأنثى نصفها هدوء ونصفها الآخر خجل..

.. ⁦ سألوني من هي الأنثى فقلت هي من تقول أنا لا أبيع كرامتي حتى إن طوى التراب أنوثتي فأنوثتي ملك كرامتي وكرامتي تزيد بريق أنوثتي.

💞 دائماً الأنثى القوية تخفي حبها داخلها، لا يمكن أن تظهره حتى للحبيب، والحب الموجود فيها عظيم لو قسمته على الكون لفاض.

💞 رقص الأنثى منفردة بعيداً عن أعين الناس بكاء يرتدي ثوب الكبرياء.

💞 الأنثى تعشق الرجل الذي يشاركها أناقتها. الأنثى وردة رقيقة لا يصلح معها إلّا الحنان والعطف إياك أن تقطفها إذا لم تكن قادراً على الاحتفاظ بها.

💞 الأنثى القوية هي التي تتحدى ضغوط الحياة وتمر من أمامها صامدة كأن لم يكن، هي التي تصنع السعادة لنفسها لا تنتظرها من أحد.

💞 حنان الأنثى يروي قلب الرجل واهتمام الرجل ينبض قلب الأنثى. الأنثى لا تريد رجلاً ثرياً أو وسيماً، أو حتى شاعراً هي تريد رجلاً يفهم عينيها إذا حزنت فيشير بيده إلى صدره ويقول هنا وطنك.

💞 لتسعد الأنثى لا يكفي أن تقدم لها الوردة لتشعرها بحبك بل عاملها على أنّها هي الوردة الأجمل في حياتك.

💞 لا يمكنك أن تكون أكرم من الأنثى فإن أعطيتها الأمان كانت لك وطن ..

في عيد المرأة العالمي 8 مارس 2023

 كل التهاني لتلك المرأة القوية التي تبتسم وكأنها لم تتذوق الألم يوماً.. والتي تضحك وكأنها لم تجرب البكاء أبداً.. ‏تلك المرأة القوية التي لايضيرها غائب ولايعذبها إشتياق.. خالص التقدير والإحترام لتلك المرأة التي وضعت حدودا للجميع عند التعامل معها.. تلك هي المرأة التي يحسب لها الرجل ألف حساب.. ‏وهي المرأة التي تعرف متى تتكلم ومتى تصمت.. ومتى تثور ومتى تهدأ.. ‏المرأة التي تعرف الفرق بين الجرأة والوقاحة..  

وصيتي للجميع: ‏جودوا بالحُب وأحفظوا العهد واغتنموا أسعد اللحظات مع من تحبون فسيأتي على القلوب زمانٌ يكون أعظم ذنوبها الصدق ..

رفقا بالمراة  فهي زهرة ان سقيتها نبتت وزهرت وان اهملتها ذبلت ..

كل عام وكل امرأة بخير وفي خير وأمان وسلام ولا ننسي كل امرأة انتقلت الي رحاب ربها رحمها الله واسكنها فسيح جناته وعوضها خيرا برضاه ومغفرته ..

اقرأ للكاتبة

فيروز الشافعي تكتب: لَمْ تَطِبْ اَلْحَيَاةُ لِأَحَدٍ

شكرا للتعليق على الموضوع