الوسطى: العربية الفلسطينية تهنئ نظيرتها التحرير الفلسطينية بانطلاقتها 45

فلسطين- المحافظة الوسطى – رامي فرج الله: هنأت الجبهة العربية الفلسطينية بالمحافظة الوسطى نظيرتها جبهة التحرير الفلسطينية بذكرى الانطلاقة الخامسة و الأربعين، حيث ضمت الأولى وفدا رفيعا من قيادة المحافظة ، ترأسه محمد أبو عريبان، أمين سر المحافظة الوسطى ، و ذلك صباح اليوم الأربعاء خلال زيارته لمقر الأخيرة بالمحافظة، إذ استقبلهم عدنان غريب، عضو المكتب السياسي للتحرير الفلسطينية، مسؤول ساحة غزة، و لفيف من قيادتها.

قراءة المزيد

صدى سوشال يوثق أكثر من 172 انتهاكاً خلال شهري مارس وابريل‎‎

تكنولوجيا – التلغراف: وثق مركز صدى سوشال استمرار انتهاكات مواقع التواصل الاجتماعي ضد المحتوى الفلسطيني بل وارتفاع وتيرتها، حيث رصد المركز انتهاكات بلغ عددها أكثر من 172 انتهاك خلال شهري مارس وابريل.

قراءة المزيد

حركة فتح: في الأول من أيار إنهاء الانقسام وتحقيق الوحدة الوطنية الطريق الأقرب لاجتثاث الاحتلال‎‎

فلسطين – التلغراف: حيت حركة فتح عمالنا البواسل في يوم العمال العالمي الذي يصادف يوم الاحد الأول من أيار .

قراءة المزيد

حركة فتح تقر الشعار المركزي والبرنامج الخاص بيوم العمال العالمي‎‎

فلسطين – غزة – التلغراف: أعتمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض عام التعبئة و التنظيم أحمد حلس أبو ماهر برنامج فعاليات يوم العمال العالمي الأول من أيار .

قراءة المزيد

إيلان بابيه.. إذ يوثِّق المجازر الصهيونية

“يتحتم إعادة تعريف الصهيونية باعتبارها حركة عنصرية استعمارية استيطانية، وإسرائيل بوصفها دولة فصل عنصري، وأحداث 48م بوصفها تطهيرًا عرقيًا.. إسرائيل الحالية أشبه بسفينة تيتانك فقد قاربت على الاصطدام بجبل الجليد ومن ثم الغرق”.

قراءة المزيد

الجبهة العربية الفلسطينية: مذبحة ” دير ياسين ” لن يمحوها التاريخ من ذاكرته

فلسطين – رام الله – رامي فرج الله – التلغراف: قالت الجبهة العربية الفلسطينية، بالمحافظة الوسطى، “تحل علينا الذكرى 74 لمذبحة دير ياسين، إحدى قرى فلسطين التي دمرها الاحتلال الإسرائيلي عام 1948، حيث شنت عصابات الاحتلال هجوما على القرية و قتلت الأهالي عن بكرة أبيهم، تخضبت الأرض بدماء الشهداء لتجسد دموية الاحتلال التي يعتقد واهماً باستمرار سياسة القتل والاعدام أنها تجلب له الأمن والاستقرار”، مؤكدة أن مذبحة دير ياسين لن يمحوها التاريخ من ذاكرته وستبقى شاهدة على اجرام الاحتلال وعنصريته ودمويته الفاشية.

قراءة المزيد

قمة اسرائيل.. “لقاء تاريخي” يستبق تطورات إقليمية ودولية

سياسة – التلغراف: اتفقت قمة النقب السداسية، التي جمعت وزراء خارجية 4 دول عربية والولايات المتحدة وإسرائيل، على تشكيل لجان أمنية لمواجهة تهديدات إيران في الشرق الأوسط، وشبكة للإنذار المبكر، مع عقد القمة بشكل دوري.

قراءة المزيد

فصائل الائتلاف الوطني الديمقراطي “وفدا” يؤكدون على ضرورة مواصلة الضغط من أجل إنهاء الانقــســام

رام الله – رامي فرج الله – التلغراف: عقدت فصائل الائتلاف الوطني الديمقراطي الفلسطيني والتي تضم ( الجبهـة العربية الفلسطينية ، وجبـهة التحرير العربية ، جبـهة التحرير الفلسطينية ، جبـهة النضال الشعبي الفلسطيني ) اجتماعا مع الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني “فدا” بمكتبها بمدينة غزة .

قراءة المزيد

الأمين العام للعربية الفلسطينية: أطلعنا القيادة الجزائرية على رؤيتنا لإنهاء الانقسام الفلسطيني

رام الله – رامي فرج الله – التلغراف: قال اللواء سليم البرديني، الأمين العام للجبهة العربية الفلسطينية:” أطلعت الجبهة القيادة الجزائرية على رؤيتها لإنهاء الانقسام الفلسطيني، و موقفها من القضايا الخلافية”، مبينا أن الهدف هو الوصول إلى إطلاق حوار وطني جاد و مسئول لتوحيد الشعب الفلسطيني، داعيا الكل الفلسطيني إلى تغليب المصلحة الوطنية العليا على أي حسابات أخرى.

قراءة المزيد

العربية الفلسطينية تنظم ورشة حول ” التثقيف النفسي”

أثنى المحاضر عبد السلام فتيحة من جمعية صحة المرأة على الحضور و المشاركة النسوية، معربا عن شكره للجبهة العربية الفلسطينية بالمحافظة على اهتمامها بأهم شريحة في المجتمع الفلسطيني.

قراءة المزيد