جمال عبيد ل”التلغراف”:الأتحادات والنقابات العمالية لحركة فتح تقدم مبادرات إبداعية‎

غزة – فلسطين: فى تصريح خاص ل”التلغراف” ،قال عضو الهيئة القيادية ، مفوض الأتحادات و النقابات العمالية جمال عبيد ، أن مفوضيته اصبحت تصنع الاحداث ،وتوجه الرأي العام و تقدم مبادرات إبداعية تساهم في تعزيزالحالة التنظيمية والوطنية الفلسطينية ، بما تمتلك من طاقات كبيرة وهيكليات منظمة ، يعرف كل منها دوره وواجباته .

وأضاف عبيد ان المفوضية ستشرع بتنفيذ برنامج تدريبي متكامل ، بناء على توجيهات مفوض عام التعبئة والتنظيم ، عضو اللجنة المركزية  لحركة فتح احمد حلس ، يشمل كافة المكاتب الحركية في مختلف الأقاليم بالمحافظات الجنوبية ،بما يضمن تأهيل الكادروإعداده على أسس علمية وتعزز قدراته على العطاء .

وأكد عبيد أن الروح الوطنية العالية التي تسود اعضاء المفوضية بكافة تشكيلاتها ، وإيمانهم بأهمية وقيمة ما يفعلون ،يُنبئ بالخروج بمبادرات مميزة ،وفعااليات غيرتقليدية تساهم في تطوير العمل النقابي والمؤسساتي بما ينعكس إيجابا على المجتمع المحلي .

ودعا عبيد كافة الاطراف لضرورة التوحد خلف القيادة الوطنية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس والذي أبدى شجاعة وصلابة في مواجهة كافة المؤامرات التي تستهدف قضيتنا الوطنية ،وتهدد بالإطاحة بالمشروع الوطني .

مشددا على ضرورة تغليب الصلحة العليا للوطن على جميع المصالح الاخرى ،لنستطيع معا وموحدين مواجهة كافة الاخطار التي تتهدد مصيرنا الوطني.

شكرا للتعليق على الموضوع