صحة الشرقية تتابع المستشفيات أيام العطلات

متابعة :#عزه_محمود

تنفيذا لتعليمات الدكتور هشام شوقى مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية بضرورة المتابعة اليومية والمستمرة لجميع المستشفيات فى جميع الأوقات بما فى ذلك أيام الجمع و العطلات .

تم مرور مكثف للإدارة العامة للطب العلاجى يوم الجمعة الموافق 14 فبراير على المستشفيات بدأ بعد منتصف ليل يوم الخميس أستمر حتى السابعة والنصف مساء يوم الجمعة .

بدأ بجولة مرور لمدير إدارة المستشفيات دكتور ياسر عبد الرحيم على مستشفيات كفر صقر وأبو كبير و ههيا ثم مرور دكتور عصام فرحات مسئول التطوير بإدارة الرعاية الحرجة والعاجلة على مستشفى الزقازيق العام .

ومرور د.أشرف نجم ودكتور محمد حضرى من الإدارة العامة للطب العلاجى على مستشفى منيا القمح بينما قام دكتور محمد يوسف مدير عام الطب العلاجى بالشرقية بالمرور المسائى على مستشفى القرين المركزى.

7 (2)

تم أثناء جولات المرور التأكد من تواجد الفريق الطبى من أطباء و تمريض وفنيين في أماكن عملهم والتأكد من توافر أدوية الطوارئ والمستلزمات وفصائل الدم المختلفة وتقديم الرعاية العلاجية لمرضى الإستقبال والعناية و الحضانات والأقسام الداخلية بصورة جيدة.

وتم التأكيد على مديرى المستشفيات بضرورة المتابعة اليومية والمستمرة لجميع أقسام المستشفى والتأكد من الصيانة الدورية لجميع الأجهزة الطبية وتوفير النواقص من الأدوية والمستلزمات فورا.

شكرا للتعليق على الموضوع