فى غياب تام لمجلس مدينة الصف.. أسواق الاثنين والاربعاء والسبت تعمل بكامل طاقتها بالمخالفة

خدمات – التلغراف : رغم الجهود التى تبذها الدولة فى مواجهة فيروس كورونا من أهمها اصدار قرارات بمنع التجمعات والأسواق وغلق المحلات والمطاعام والكافيهات فى المحافظات ، الا أن مسئولى مجلس مدينة الصف بجنوب محافظة الجيزة فى غياب تام عن تنفيذ هذه القرارات ، فالاسواق تقام بكامل طاقتها فى مدينة الصف والمحلات والمطاعم والكافيات مفتوحة أثناء الليل دون رقيب عليهم .

وفى صباح الاثنين أقيم سوق الاثنين فى مدينة الصف بكامل طاقته دون تواجد أى من مسئولى مجلس مدينة الصف لفض السوق ومنع اقامته لمساعدة الدولة فى منع انتشار الامراض فى مخالفة صريحة لقرار مجلس الوزراء .

كما أقيم الاربعاء الماضى سوق الاربعاء فى قرية الاقواز على الجانبين وبتكدس من الاهالى والباعة ، وأقيم السبت الماضى سوق الاخصاص على الطريق العام بقرية الاخصاص وكافة الشوارع الجانبية أيضا فى غياب تام من مسئولى مجلس مدينة الصف .

ويتسائل أهالى مركز الصف هل يتحرك محافظ الجيزة بمنع اقامة هذه الأسواق وغلق المحلات والكافيهات ليلا لحماية المواطنين من انتشار الامراض أم أن مركز الصف خارج حسابات محافظة الجيزة فى المراقبة على مخالفاته وعلى المسئولين المقصرين فيه .

شكرا للتعليق على الموضوع