الكانتارا فى صفوف الريدز

إبراهيم نورالدين- باريس – التلغراف: ثياغو الكانتارا اللاعب الاسبانى فى صفوف بايرن ميونخ هل يمكن أن نراه يلعب لنادى ليفربول ليكون احد ركائزه فى خط وسط الفريق الانجليزى والمتوج مؤخرا ببطولة الدورى لأول مرة منذ ثلاث عقود.

تصريحات المدير التنفيذي لفريق البايرن هاينس رومينيغه فتحت باب التكهنات لامكانية انتقال الكانتارا  لناد اخر سيكون على الأرجح نادى ليفربول بعد تبيان  تعثر المفاوضات وعدم توصله لاتفاق بشأن تجديد عقده مع النادى البافارى.

وكان رومينيغه قد صرح لإحدى الصحف الألمانية بأن البايرن عقد مفاوضات جدية مع الكانتارا لتجديد عقده وقد منح ما يرغب به ولكنه لم يبد الاستعداد للتوقيع مما يوضح بأن اللاعب يرغب فى حلول أخرى مع نادى اخر.

وكانت عدة تقارير صحافية قد أشارت ان الكانتارا البالغ من العمر، 29 عاما إلى احتمالية ان يكون قد توصل لاتفاق نهائى مع ليفربول فيما تشير نفس التقارير إلى عدم خوض ايه مفاوضات بين بايرن وليفربول بشأن انتقال اللاعب.

يذكر ان الكانتارا قد انتقل من صفوف برشلونة إلى البايرن عام 2013 وخاض حوالى 200 مباراة خلال مسيرته الكروية ويعد لاعبا مميزا فى خط الوسط وفاز سبع مرات مع البايرن ببطولة الدورى المعروف بلقب البوندسليغا وهذا ما يفسر اصرار إدارة البايرن والتأكيد على ان لاعبها لا يمكن انتقاله لأى ناد آخر بدون مقابل عند انتهاء عقده العام المقبل.

اقرأ ايضآ 

فيرنر في طريقة للانتقال إلى ليفربول

شكرا للتعليق على الموضوع