متابعه مكثفه بكافة الوحدات لأعمال النظافة داخل وخارج قري مركز بلبيس

محمد سلام – الشرقية – التلغراف: في ضوء توجيهات معالي الوزير الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بضرورة تحقيق بيئة صحية نظيفة لكل مواطن.

وتنفيذاً لتعليمات معالي وكيل أول الوزارة المحاسب على الصناديلي رئيس مركز ومدينة بلبيس بتكثيف واستمراريه حملات النظافة داخل وخارج القرى.

الوحدة المحلية بالزوامل

قام اليوم الاستاذ أشرف عامر رئيس الوحدة المحلية بالزوامل بالأشراف على رفع ما يقرب من ١٩ طن من القمامة عن طريق الجمع المنزلي وحملة النظافة التي تقوم بها الوحدة من نطاق قرية منية سلمنت والعزب المجاورة.

الوحدة المحلية بكفر ابراهيم العايدي

 يتابع اليوم المهندس/ احمد الجنزوري رئيس الوحدة أعمال النظافة العامة حيث تم رفع 16 طن من القمامة المنزلية من جميع قرى الوحدة بواسطة عمال وسيارة الوحدة وشركة الرضا لأعمال وكذلك نظافة الطرق الرئيسية لجعلها حياة جميلة نظيفة خاليه من الامراض.

الوحدة المحلية بأولاد سيف

وفى إطار الإصحاح البيئي يتابع اليوم الاستاذ وائل العايدي رئيس الوحدة عملية زراعة بعض أشجار النخيل داخل فناء الوحدة المحلية والحديقة الخلفية للوحدة كما تم قص وتقليم الاشجار بمقر الوحدة وذلك لأضافه لمسه جمالية لمبنى الوحدة المحلية

وحفاظا على المظهر الجمالي والحضاري للطريق العام ورغم ظروف الطقس الغير مستقرة لم يتهاون سيادته بمتابعة أعمال النظافة على الطريق العام بلبيس الزقازيق ورفع السافوحة من على جانبي الطريق العام كما تم متابعة شركة النظافة لرفع وجمع مخلفات القمامة من قرى الوحدة ونقلها إلى المقلب المخصص لها.

الوحدة المحلية بالعدلية  

قام الأستاذ شريف البحطيطى رئيس الوحدة المحلية بالعدلية بمتابعة أعمال نظافة طريق بلبيس القاهرة أمام قرية العدلية وتم رفع السافوحة حفاظا على المظهر الجمالي والحضاري لقرى الوحدة المحلية بالعدلية

➖ تم نظافة الطريق الزراعي أمام قرية العدلية ونظافة الطريق العام

➖ وتم متابعة مشروع النظافة بقرى الوحدة عن طريق الجمعيات الأهلية بجمع القمامة من المنازل

الوحدة المحلية بغيته

يتابع اليوم الاستاذ عيد عبد القادر رئيس الوحدة المحلية بغيته أعمال النظافة بقرية غيته كما رافق سيادته معالي وكيل أول الوزارة المحاسب على الصناديلي رئيس مركز ومدينة بلبيس والمهندس محمد عبد الوهاب نائب رئيس مركز ومدينة بلبيس لتفقد أعمال النظافة والتجميل التي تتم بميدان أبو سمران.

  الوحدة المحلية كفر أيوب سليمان

تابعت اليوم الأستاذة سهام نسيم رئيس الوحدة المحلية بكفر أيوب…

 نظافة بطريق كفر ايوب المشهد النقشلى كذلك طريق بلبيس ابو حماد البحر ورفع تجمعات القمامة من الطريق امام قرية السعادات. والطحاوية غرب..

 الوحدة المحلية بانشاص الرمل

قام اليوم السيد المهندس رئيس الوحدة المحلية بانشاص الرمل وبالأشراف على رجال النظافة العامة ورفع ما يقرب من حوالي 28طن قمامه موجودة بقري الوحدة ونقلها إلى المقلب المخصص لها بواسطة رجال ومعدات الوحدة المحلية بانشاص الرمل.

اقرأ ايضاً

حملات نظافة مستمرة بكافه الانحاء داخل مدينة بلبيس والوحدات المحلية

شكرا للتعليق على الموضوع