رئيس هيئة الاستثمار : سعيد بتجربة النادي في مصر لترويج للفرص الاستثمارية بالخارج

كشفت نانسي المغربي رئيس مجلس إدارة “جلوبال تريد ماترز” عن توقيع عدد من الشراكة بين وفود العالمية من النادى العالمى للاعضاء المنتدبين حول العالم و مستثمرين مصريين تقدر بحوالي 6ملياردولار في مجال الطاقة وقطاعات اخري . .

وقالت نانسي المغربي رئيس مجلس إدارة “جلوبال تريد ماترز” في تصريحات صحفية اليوم،  أن اليوم الأول كان مثمر للغاية  حيث حضر حوالي 290رجال اعمال واتفاق علي عدد لقاءات  مغلقة لتعارف علي فرص الاستثمار من الجانبين سواء المصري أو الوفود الاجنبية

وأعرب محمد خضير الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار عن سعادته بوجود تجربة نادى اللأعضاء المنتدبين حول العالم  مما يسوف يخلق العديد من الفرص الاستثمارية وستكون خير مروج  لفرصة الاستثمار في مصر خلال المرحلة المقبلة .

ودعا الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار عدد كبير من الوفود الاجنبية بالاستفادة من فرص الاستثمار في مصر ، مشير ا الي ان الدولة  توفر العديد من اليات  الاستثمار  في مصر ومؤكدا انهم يسعون الان  لإصدار قانون جديد موحد للاستثمار او عمل تشريعات جديد وميكنة الخدمات بالكامل مما يسهل علي المستثمرين .

وأوضح أشرف نجيب العضو المنتدب لجلوبال تريد ماترز،أن وجود النادي في مصر للتواصل مع المستثمرين والجانب الحكومي وطرح فرص الاستثمار باستثمارات مباشرة أو شراكة مع بعض الدول سواء في مصر أو في بعض الدول الأخرى، موضحا أن هناك دعم للنادي من هيئة الاستثمار GAFI ، بالإضافة إلى أن هناك رعاة من شركات مصرية كبري لدعم الأفكار والترويج لفرص الاستثمار بمصر من أجل مصلحة البلاد والنهوض بالاقتصاد المصري خلال المرحلة المقبلة .

10

وكان أبرز المشاركين باللقاء من مصر محمد خضير الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار والرئيس التنفيذي لجمعية رجال الأعمال المصرية، وكريم هلال رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية الآسيوية، وسيكون هناك مشاركة من صندوق ” تحيا مصر ” في اليوم الثاني للمؤتمر ، التي توضح صورة مصر الجميلة والهادفة .

والجدير بالذكر  ان نادى الأعضاء المنتدبين حول العالم  يضم حتى الآن 33 ألف عضو في 12 دولة، وسيتم افتتاحه في 6 دول خلال الأربع شهور القادمة، بالإضافة إلى أنه موجود في أكثر من 50 مدينة في العالم منها الصين والهند وباكستان وأسبانيا وبلغاريا واليونان، وجاري افتتاحه في لبنان والإمارات، واليوم يتم تدشينه في مصر .

شكرا للتعليق على الموضوع