يوفنتوس يوضح موقفه من التعاقد مع كريستيانو رونالدو

تحدث المدير العام لنادي يوفنتوس الإيطالي السيد ( بيبي ماروتا ) في تصريحاته صحفية لوسائل الإعلام ، حيث تطرق خلال حديثه حول إمكانية التعاقد مع نجم نادي ريال مدريد الإسباني الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو ، الفترة المقبلة .

حيث قال ماروتا في تصريحاته الصحفية حول موقف ناديه من التعاقد مع كريستيانو ”  كريستيانو الى يوفنتوس ؟ هو يغرينا لكن شئ واحد يمكن ان نفعله هو ان نحلم فقط ، الجمهور لديه كل الحق في هذا لكن شراءه هو آمر آخر تماماً ” .

وأضاف مؤكداً على أن التعاقد مع كريستيانو مستحيل قائلاً ” انهاء هذه الصفقة مستحيل سوء لنا أو لأي نادي ايطالي ، ستكون تكلفته خارج المعايير و مخاطرة اقتصادية كبيرة ، مثل هذه الصفقات يجب ان تتم قبل ان يصبح اللاعب بطلاً ” .

وتحوم الشكوك حول مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النادي الملكي ، وذلك في ظل التقارير والشائعات التى تفيد بأن اللاعب سيرحل عن الفريق الأبيض الصيف المقبل ، في ظل رفض النادي تجديد عقده وتحسين راتبه .

وكان ريال مدريد قد جدد عقد كريستيانو رونالدو قبل 14 شهراً حتى عام 2021 وبراتب سنوي قدره 23 مليون يورو ، إلا ان النجم البرتغالي يريد الحصول على 50 مليون يورو سنوياً متساوياً مع نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي .

شكرا للتعليق على الموضوع