العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة ورأس الحكمة

أحاول عزيزي القارئ، أن أقدم لك الخلاصة في شكل مقارنة محددة الهدف بين الثلاث مدن التي اتخذت منهم عنوان لهذا المقال، بحيث نرصد بغير تحيز فوائد ونواقص كل منها، وآثارها، وهل نستطيع القول أننا استفدنا من أخطاء ارتكبناها أو قل جرائم اقترفناها في ماضينا القريب اقتصادياً، وظهر هذا في أحدث استثماراتنا العمرانية أم لا، هذا ما سنراه بدء من السطور القادمة.

قراءة المزيد

منير الحردول يكتب: أسف الأسف..أو عندما يزحف الشر على النفوس الطيبة وكفى

للأسف.. في هذه الحياة.. التي ستنتهي للزوال مهما طال العمر القصير للكائن البشري الموهوم بحياة ستجرف كل شيء في نهاية المطاف..هناك نوع من البشر يتلذذون بمعاناة الآخرين..

قراءة المزيد

أستاذ جراحات سمنة يكشف عن علاج نهائي لمرض السكر

العملية تتخلص من الهرمونات التي تعاكس عمل البنكرياس وكذلك تقلل الوزن والدهون الزائدة لذلك لا تؤثر على مناعة الإنسولين

قراءة المزيد

حسين بابان يكتب: تقهقر جيش العدو

أسلحة ثقيلة ومتوسطة من كل حدب وصوب ، تمويل مفتوح وما عليهم إلا أن يطلبوا ، وبعد أستمرار المعركة لأكثر من عدة شهور ، يعلن أعلامهم بأسلوب تشويقي ودرامي أنه سوف يبث مقاطع مهمة لجنوده “الشجعان “، وأنا مثلي مثل بقية المتابعين للحرب ، شدني ما أعلنوه وقررت أن أتابع وعدم إضاعة الفرصة فكل دقيقة تمر تحدث أحداث متسارعة للغاية ، وإذ ظهر عدة جنود يلتفتون خلفهم وأمامهم بسبب الهلع والخوف الذي يشعرون به ، ويطلقون الرصاص في الهواء بين فترة وأخرى كنوع من التهديد “أنهم هنا”، ويتقدمون بـ “سرعة السلحفاة “وأنتهت الدقائق المعدودات على هذا المشهد “الهزلي”..!!

قراءة المزيد