رئيس مدينة الزقازيق يجتمع بسكرتيرى الوحدات المحلية

عقد المحاسب على الصناديلى  رئيس مدينة الزقازيق  إجتماعاً مع سكرتيرى الوحدات المحليه التابعه لرئاسته وعددهم 13 وحدة محليه لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق  للتنسيق بينهم و تذليل كافة العقبات لسرعة الإنتهاء من أعمال المشروعات المطروحة، ومساعدة رؤساء الوحدات المساعدة التامه فى سرعة انهاء  و تسليم الأعمال .

و أكد الصناديلى أنه لابد من تنسيق جميع الإدارات التنفيذية مع إدارات الوحدة المحلية فى أعمال المشروعات المطروحة للصرف الصحى و أعمال الرصف ، مؤكداً أنه لن يسمح بأى تقصير أو إخلال فى العمل أو ظهور العمل بشكل غير مرضى ، مع إتباع كافة التقنيات الفنية فى العمل بكل دقة .

ووجه الصناديلى  تعليماته للحضور بضرورة المتابعة الميدانية أول بأول و إخطاره بما تم من تطور للأعمال ، و أكد رئيس مركز ومدينه الزقازيق أنه تم تشكيل لجنة من ديوان رئاسة المركز  برئاسته لمتابعة الأعمال و تحديد نقاط القصور إن وجدت بل و لن يسمح بأى قصور و يتم محاسبة المقصر فى تلك الأعمال .

شدد الصناديلى ، خلال الاجتماع ، على حسن معاملة المواطنين، وسرعة تلبية احتياجاتهم، والتصدي لاى مخالفات اداريه ، والحزم في إطار القانون، مشددًا على “أهمية التفاني في العمل، وبذل المزيد من الجهد، ووعد بمكافأة المتميزين”.

وفي نهاية الاجتماع، استمع إلي طلباتهم وشكواهم، وقام بتلبية كثير منها فور سمعها، ووعد بسرعة فحص باقي الشكاوي والطلبات والعمل على حلها.

ومن جهة أخرى، أكد السادة سكرتيرى الوحدات المحليه ، على سعادتهم بهذا اللقاء، وعلى التواصل معهم، ووعدوا السيد رئيس المدينه  بتلافي كل السلبيات، وبذل مزيد من الجهد، ولاسيما أن راحة المواطنين  وتقديم الخدمه لهم هو شغلهم الشاغل وهدفهم في عملهم .

شكرا للتعليق على الموضوع