بالفيديو والصور: ريال مدريد يتوج بطلًا للسوبر الإسباني

حقق فريق ريال مدريد لقب كأس السوبر الإسباني لكرة القدم للمرة العاشرة في تاريخه، عقب فوزه على برشلونة بنتيجة (2-0)، في مباراة الكلاسيكو التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن مباراة الإياب للمسابقة.

وكان الريال قد فاز على برشلونة في الذهاب التي أقيمت على ملعب “كامب نو” بنتيجة (3-1).

وغاب نجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، عن المباراة بسبب الإيقاف بعد طرده في مباراة الذهاب لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية، حيث تقرر إيقافه 5 مباريات من جانب الاتحاد الإسباني لكرة القدم بعد دفعه لحكم المباراة اعتراضًا منه على قرار طرده.

مودريتش يسدد في الدقيقة 1 لكن تصطدم في جسد أومتيني بعدما تلقى عرضية رائعة داخل منطقة الجزاء من أسينسيو.

أسينسيو يسجل هدف التقدم لريال مدريد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 4.

ميسي ينفرد ويحاول مراوغة نافاس لكن يلتقط الكرة بسهولة، بعدها يعلب عرضية خطيرة داخل منطقة الجزاء مرت نافاس لكن راموس شتتها قبل تدخل سواريز في الدقيقة 19. تلقى لوكاس فاسكيز تمريرة رائعة بمنطقة الجزاء في الدقيقة 33 ليسددها لكن القائم يتصدى لها ويمنع هدف ثاني للملكي. كريم بنزيما يسجل الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 39 بعدما تلقى عرضية رائعة داخل منطقة الجزاء من مارسيلو.  

كاد بنزيما أن يسجل الهدف الثالث بعد أن سدد بيسراه كرة قوية على حدود منطقة الجزاء لكن تعلو العارضة في الدقيقة 44.

ميسي كان قريب من تسجيل هدف في الدقيقة 52 بعدما تلقى تمريرة من سواريز في منطقة الجزاء تحت ضغط ليسدد بيسراه كرة قوية ارتطمت بالعارضة ثم هبطت على الأرض خارج المرمى.

كاد بنزيما يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 54 لكن تير شتيجن يتصدى لها ويحولها إلى ركلة ركنية.

ميسي يسدد كرة قوية في الدقيقة 71 لكن نافاس يتألق ويتصدى لها ليتابعها سواريز برأسية من الوضع طائرًا لترتطم بالقائم الأيسر.

شكرا للتعليق على الموضوع