خيبة الأمل تسيطر على كومان منذ رحيله عن إيفرتون

لم يتجاوز بعد، رونالد كومان، أحساسه بخيبة الأمل نتيجة إقالته من تدريب إيفرتون، المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ورفض عدة عروض تدريبية منذ استغناء النادي عن خدماته.

وأقيل كومان بعد أن أمضى 16 شهرا على رأس الجهاز الفني لإيفرتون، بعد فشل الفريق الذي أنفق كثيرا على التعاقدات الجديدة في تحقيق النتائج المرجوة، وتراجع إلى منطقة الهبوط بعد فوزه مرتين فقط في أول تسع جولات من الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ونقلت صحيفة “صنداي ميرور” عن المدرب الهولندي قوله: “بدأت مهمة في إيفرتون، وكنت فعلا أريد إنهائها بصورة طيبة.. وهذا هو سبب شعوري بخيبة أمل غير مسبوقة، لابد لي من التحلي بالواقعية وعدم البكاء على ما فات”.

ورشحت الكثير من التوقعات كومان (54 عاما) لتولي تدريب فرق بدون مدرب مثل وست بروميتش ألبيون، ووست هام يونايتد، لكنه رفض هذه العروض.

وقال كومان عن ذلك: “أولا أحتاج إلى التخلص من الإحساس بخيبة الأمل الذي أشعر به.. هذا هو سبب عدم قبولي أي من هذه العروض التي تلقيتها مباشرة بعد مغادرة إيفرتون”.

وأشار كومان: “تلقيت بضعة عروض من أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن أندية أوروبية أخرى”، بحسب “رويترز”.

وتحت قيادة المدرب المؤقت ديفيد أنسورث، والمدرب الجديد سام ألاردايس تقدم إيفرتون إلى المركز العاشر، وسيحل ضيفا على جاره ليفربول، فريق المركز الرابع، في قمة محلية يوم الأحد المقبل.

شكرا للتعليق على الموضوع