يوفنتوس يلمح للاحتفاظ بديبالا لسنوات طويلة

يعتقد بيبي ماروتا الرئيس التنفيذي لنادي يوفنتوس الإيطالي، أن نجم الفريق باولو ديبالا، يمكن أن يصبح رمزًا للنادي خلال السنوات القادمة.

وعانى الأرجنتيني من تراجع مستواه هذا الموسم، وتزايدت مشاكله مع المدرب ماسيمليانو أليجري، وتراجع دوره في تشكيلة البيانكونيري، وهو ما دفع تقارير للتكهن برحيله لأندية مثل مانشستر يونايتد وريال مدريد وباريس سان جيرمان.

ومع ذلك، أكد ماروتا أن تراجع مستوى البالغ من العمر 24 عامًا، أمر لا يدعو للقلق، وأن اللاعب ما زال أمامه وقت طويل ليتطور.

وقال ماروتا: “هل سيكون ديبالا رمزًا لنا في السنوات القادمة؟، هذا بالفعل ما ننوي تحقيقه، لقد استثمرنا 32 مليون يورو لضمه من باليرمو، وأثبت أنه موهبة كبيرة”.

واستدرك: “لكنه شاب، ومن الواضح أنه سيكون علينا الانتظار لتطوره، نحن نعلم أننا لا ينبغي أن نتوقع أشياء مذهلة منه كل أسبوع، ديبالا لديه مشاكل، لكنه فتى صغير جدًا، لذلك نحن بحاجة للصبر، نثق تمامًا أنه سيقدر ثقتنا به، وسيكون نجمًا كبيرًا”.

وعلق ماروتا أيضًا على مصير اللاعب ليوناردو سبينازولا، مؤكدًا أن المدافع سيعود إلى اليوفي في نهاية الموسم بعد انتهاء فترة إعارته في أتالانتا.

وأتم: “لقد تدرج سبينازولا في فرق الشباب لدينا، وقمنا بإرساله إلى نادٍ كبير مثل أتالانتا، ويقدم حاليًا مستويات جيدة للغاية، لقد حصل على خبرة كبيرة، في نهاية الموسم ستنتهي إعارته، وسيعود إلى صفوفنا”.

وكالات

شكرا للتعليق على الموضوع