محمد صلاح يسجل في اكتساح ليفربول لوست هام يونايتد

حقق فريق ليفربول فوزًا ثمينًا على ضيفه وست هام يونايتد (4-1)، اليوم السبت، على ملعب “آنفيلد”، في إطار الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

رفع ليفربول رصيده إلى 57 في المركز الثاني مؤقتًا بفارق نقطة عن صاحب المركز الثالث مانشستر يونايتد الذي سيواجه غدًا الأحد نظيره تشيلسي، وتوقف رصيد وست هام عند 30 نقطة في المركز الثالث عشر.

وافتتح إيمري كان أهداف ليفربول في الدقيقة 30 بعد عرضية رائعة من محمد صلاح عن طريق ركلة ركينة لتذهب إلى كان يضعها برأسه في شباك وست هام.

وسجل محمد صلاح الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 51 بعدما تلقى تمريرة من تشامبرلين داخل منطقة الجزاء ليصوبها أرضية داخل الشباك.

وفي الدقيقة 56 أحرز فيرمينو للهدف الثالث لليفربول بعد تمريرة طولية من كان ليضع البرازيلي أمام الحارس قبل أن يراوغه ويسددها داخل الشباك الخالية.

وانطلق أنطونيو بالكرة في الدقيقة 59 ليصل إلى منطقة جزاء ليفربول قبل أن يصوب كرة أرضية سكنت شباك أصحاب الأرض وقلصت الفارق لصالح الضيوف.

وضاعف ساديو ماني من تقدم ليفربول في الدقيقة 77 بعدما تلقى تمريرة عرضية من روبيرتسون ليحولها داخل الشباك بسهولة معلناً عن رابع أهدار الريدز.

شكرا للتعليق على الموضوع