مشكلة تواجه ليفربول حال بلوغه نهائي دوري الأبطال

يبدو أن فريق ليفربول إقترب من بلوغ المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال اوروبا، بعد فوزه في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي على فريق روما الإيطالي بنتيجة 5-2، في إنتظار أن تحسم الأمور على ملعب الاوليمبيكو الاسبوع المقبل.

صحيفة ( ذا صن ) الانجليزية تتحدث عن مشكلة سيواجهها فريق ليفربول في حال بلوغه النهائي الذي سيقام يوم السادس والعشرين من شهر مايو القادم، أي في اليوم العاشر لشهر رمضان المبارك الذي يبدأ يوم السادس عشر من مايو.

المشكلة أن تشكيلة الريدز تضم ثلاثة لاعبين مسلمين، وهم المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، والألماني من أصل تركي إيمري كان وهم أهم العناصر التي يعول عليها الألماني يورغن كلوب المدير الفني للفريق الانجليزي.

المباراة النهائية ستقام في ساعات الليل بطبيعة الحال، لكن التخوف من قبل إدارة ليفربول من عدم قدرة الثلاثي على خوض التدريبات في النهار بالشكل المطلوب الذي ربما يؤثر على جاهزيتهم لهذه المباراة المهمة جداً بالنسبة للنادي.

وإصرار اللاعبين على الإلتزام بالصيام، سيدفع إدارة النادي لإحترام قرارهم في النهاية، لهذا فالحل الأفضل سيكون إيجاد برامج بدنية وغذائية للثلاثي لكي لا يتعرضوا لإجهاد كبير خلال التدريبات، ليستعدو بأفضل طريقة ممكنة لهذا اللقاء.

شكرا للتعليق على الموضوع