خذها بقوة جديد “زحمة كتاب”‎

يؤكد الكتاب على مدار صفحاته فكرة أنك إذا استطعت أن تنمي داخلك تلك المهارات و الأفكار ستستطيع أن تغير حياتك للأفضل بأن تحقق النجاح والأهداف التي خططت لها و تنفذ الأمور التي طالما أردت تنفيذها منذ فترات طويلة و لكنك لم تستطع بسبب ضعف إرادتك.

قراءة المزيد

أَنْتِ كَتْكُوتَةُ الزَّمَانِ الْمُوَلِّي … “شعر” محسن عبد المعطي

بِـكِ يَـا مِـصْرُ صَـوْصَوَتْ لِي فِرَاخٌ … وَكَـتَـاكِيتُ فِــي ابْـتِدَاءِ الـتَّجَلِّي
صَـوْصَوَ الْفَرْخُ فِي شَقَاءٍ جَمِيلٍ … لَـيْتَ شِـعْرِي شَـقَاوَةٌ لِلْمَحَلِّي
وَدَعَــانِـي لِـحُـبِّـهِ مَـــا دَعَــانِـي … هُـوَ مِـنْ مِـصْرَ وَاسْتَكَنَّ لِأَجْلِي

قراءة المزيد

زحمة كتاب تصدر “هويات تمشي على الأرض”‬

هذه الرواية مقتبسه عن بعض الأحداث الحقيقية، تتحدث الرواية عن المقاومة الفلسطينية للاحتلال الإسرائيلي في سياق سردي ، حيث يلتقي بطلا الرواية وهما شاب فلسطيني من القدس وفتاة أردنية من عمان في مدينة بورصة التركية للمشاركة في مؤتمر دولي لرفع الحصار عن الأراضي المحتلة وتنشأ بينهما علاقة غرامية ،ومن خلال تعارفهما راح يروي كل واحد منهما للآخر ما مر به من تجارب .

قراءة المزيد

“تعرّف إلى فكرك” من د. جوزيف مجدلاني

يتوغل الكتاب في عالم الفكر الذبذبي التكوين… حيث لا تفتح باطني ولا تطور ذاتي من دون فهم دور الفكر وأهمية توجيهه السليم عبر كيان الفرد. فالفكر لا يقوم بوظيفته على أكمل وجه إلّا من خلال وعيه الكلي لمكونات الكيان الباطني (الذبذبي) في الإنسان. خاصة وأنّ تفتح الإنسان على مكنون وعيه يتم عبر فهم الفكر لحكمة الوعي في تسيير الذبذبة الفكرية، حيث الوعي هو المقياس في عالم الذبذبة، عبر الخبرة والترقي في عالم المادة.

قراءة المزيد

يوميات دينا ابو الوفا … عارفين

ربما تبدو كلمات بسيطة لكنها كالعصا السحرية … بحركة واحدة فى الهواء ، تبدد كل ما بداخلك من مخاوف وتساؤلات وحيرة وضعف وتبدلهم أماناً

قراءة المزيد