الملكي بدون الـBBC في دوري أبطال أوروبا

التلغراف – رياضة : دافع مدرب نادي ريال مدريد ، زين الدين زيدان ، عن ثلاثي خط هجوم الفريق ( كريستيانو ، بيل ، بنزيما ) ، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء الأمس في اليوم المفتوح لوسائل الإعلام قائلاً ” ثلاثي الـBBC هم الأفضل حتى الآن ” .

صحيفة ” آس ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن تصريحات المدرب زين الدين زيدان عن الثلاثي لاتعكس الواقع ، حيث أن الثلاثي لم يلعبوا معاً في مسابقة دوري أبطال أوروبا طوال الموسم الحالي .

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن الثلاثي لعبوا معاً 416 دقيقة في الدوري الإسباني مقسمة إلى تسع مباريات ، في حين كانت آخر مباراة تواجد فيها الثلاثي على أرض الملعب بدوري الأبطال في 12 أبريل 2017 ضد بايرن ميونيخ .

وأشارت الصحيفة على أن الثلاثي لم يتواجدوا في دوري الأبطال هذا الموسم ، وذلك على الرغم من مشاركة كريستيانو رونالدو في جميع المباريات بدوري الأبطال ، وجاهزية جاريث بيل وكريم بنزيما ، إلا أن زيدان لم يعتمد عليهم معاً .

وتابعت الصحيفة على أن زيدان استبدلهم في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال ضد بايرن ميونيخ ، في حين لم يلعب كريم بنزيما مباراة الإياب ضد يوفنتوس ، وكان بديلاً ضد بايرن ، ولكنه سجل هدفين ضد بايرن ميونيخ في لقاء الإياب .

واتمت الصحيفة على أن جاريث بيل لعب فقط 99 دقيقة في دوري الأبطال ، حيث كان بديلاً ضد باريس سان جيرمان ، واستمر على دكة البدلاء ضد يوفنتوس في تورينو ، ولكنه قد يحجز مكاناً أساسياً في نهائي كييف في ظل تألقه .

شكرا للتعليق على الموضوع