كلوب يكشف طريقة إيقاف كريستيانو

التلغراف – رياضة : تحدث مدرب نادي ليفربول الإنجليزي ، يورجن كلوب ، في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام ، وذلك على هامش مباراة الفريق المرتقبة أمام نظيره فريق ريال مدريد الإسباني ، يوم السبت ، في نهائي دوري أبطال أوروبا ، في العاصمة كييف .

حيث قال المدرب في هذا الصدد ” إيقاف كريستيانو عن التسجيل ؟ سنحاول أن لا يلمس الكرة ، ريال مدريد لديه 11 لاعب مميز و كريستيانو سيسجل إذا حصل على الكرة ، نحن نواجه الخصم الأكثر خبرة في هذه المسابقة الأوروبية ” .

وأضاف في حديثه ” نحن ليفربول ونشعر بالقوة في هذه اللحظة ، هذا النادي فاز بأشياء عظيمة في الماضي ، لذا ربما يمكننا القيام بها مرة أخرى ، أشعر بالمسؤولية لكنني لا أشعر بالضغط ، إنها فرصة عظيمة من اجل تحقيق شيء ما ” .

وأكمل في حديثه ” سنشعر بالضغط قبل المباراة لأننا نريد الفوز لكن ليس بسبب تاريخ ليفربول ، التجربة مهمة في كرة القدم ، ولكنها ليست الشيء الوحيد المهم للحصول على الخبرة، يجب أن تخوض مثل هذه التجارب تفوز أو تخسر ” .

واختتم حديثه ” نحن شباب وليس لدينا خبرة كافية ولكننا ليفربول ، علينا أن نظهر أننا فريق استثنائي في النهائي مثل ريال مدريد ، أنا على أعلم أن هذه ليست المشكلة ، إنه نهائي أبطال ولن يكون الأمر سهلًا لنا أو لهم ، علينا أن نقاتل ” .

شكرا للتعليق على الموضوع