بالفيديو…المغرب ينهي إستعداده للمونديال بفوز كاسح على إستونيا

التلغراف – رياضة : حقق المنتخب المغربي فوزاً مستحقاً ومعنوياً على حساب نظيره المنتخب الإستوني في اللقاء الدولي الودي الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” لي كوك ارينا ” بنتيجة 3-1 ، في ختام إستعداد اسود الأطلس لخوض غمار كأس العالم .

وسجل المنتخب المغربي هدف التقدم عن طريق اللاعب ( يونس بلهندة ) في الدقيقة ” 11 ” ، وذلك بعد كرة وصلت الى مبارك على الجانب الأيمن قبل أن يرسل كرة عرضية مرت من أمام الجميع ثم حولها بلنهدة في الشباك ببراعة .

وفي الدقيقة ” 38 ” سجل المنتخب المغربي هدف ثاني عن طريق اللاعب ( حكيم زياش ) من ركلة جزاء سددها بنجاح في وسط المرمى ، لتمر الدقائق بعدها وسط أفضلية من جانب المنتخب المغربي ، وينتهي الشوط الأول 2-0 ،

وخلال الشوط الثاني من المباراة ، سجل المنتخب المغربي هدف ثالث عن طريق ( يوسف النصيري ) في الدقيقة ” 72 ” ، وذلك بعد كرة طولية وصلت الى لاعب المنتخب المغربي قبل أن يرسل كرة عرضية حولها النصيري في الشباك .

وسجل المنتخب الإستوني هدف تقليص الفارق عن طريق اللاعب ( اتس بوريي ) في الدقيقة ” 76 ” ، وذلك بعدما استلم الكرة ودخل منطقة الجزاء قبل ان يسدد كرة أرضية في الشباك ، لينتهي بعدها اللقاء بفوز المنتخب المغربي 3-1 .

اهداف المباراة 

شكرا للتعليق على الموضوع