جوارديولا واثق من الفوز على ليفربول غداً

رياضة – التلغراف : أكد الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي ثقته بقدرة فريقه على تحقيق الفوز على ضيفه ليفربول يوم غداً الخميس في قمة مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز التي ستقام على ملعب الإتحاد.

جوارديولا قال عن هذا اللقاء المنتظر ” لدي إحساس بأن فرصتنا كبيرة لتقليل فارق النقاط والاقتراب من صدارة جدول الترتيب. الناس يسألون عما سنفعله لو خسرنا، لكننا سنحاول الفوز بالمباراة، وأن نكون هناك ونكافح من أجل لقب الدوري.”

وقال أيضاً في المؤتمر الصحفي الذي عقد للحديث عن هذا اللقاء ” الحقيقة واضحة ، هم في صدارة الترتيب بفارق 7 نقاط ، لذا هذه المباراة الثانية من النصف الثاني من الموسم ، لدينا فرصة في تحقيق الكثير من النقاط ، لدينا فرصة لتقليل الفارق. “

وتابع مدرب السيتيزين حديثه في هذا الإتجاه حيث قال ” فريق ليفربول في أفضل مستوى خلال الوقت الحالي، إنه تحد جيد بالنسبة لنا، نحن نركز على ما يتعين علينا فعله للفوز بهذه المباراة، سنحاول بكل جهدنا وبعد ذلك سنحلل الأمر.”

وعن حالة دي بروينه قال ” كيفين دي بروين تدرب اليوم ، تحسن كثيرًا ، سنقيم حالته غدًا.” وعن سوق الإنتقالات الشتوية وما يمكن أن يفله النادي قال ” لثالث مرة اجيب عن هذا السؤال، لن نقوم بالتعاقد مع أي لاعب في سوق الانتقالات الشتوية.

شكرا للتعليق على الموضوع