ترحيل ميرهان حسين إلى سجن القناطر لقضاء عقوبة “كمين المنصورية”

حوادث – التلغراف : أكّد مصدر في مصلحة السجون، وصول الفنانة ميريهان حسين إلى سجن القناطر “نساء”، لتنفيذ الحكم القضائي بحبسها لمدة أسبوعين في قضية كمين الهرم.

وأضاف المصدر،  أنَّ الفنانة تسلمت “جلابية” السجن “البيضاء” و”بطانية”، بعد أن سلمت متعلقاتها في أمانات السجن، وهي “ملابسها المدنية وهاتف محمول وبعض المشغولات الذهبية وبعض الأموال”.

وأوضح المصدر، أنَّ الفنانة بدأت في تنفيذ تعليمات السجن بعد أن أخبرها بها الضابطات المشرفات على الزنازين.

يشار إلى أنَّ الفنانة المصرية ميريهان حسين، فاجأت ضباط مديرية أمن الجيزة بتسليم نفسها لتنفيذ الحكم القضائي الصادر بحبسها لمدة أسبوعين، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”كمين الهرم”.

وأدانت محكمة مستأنف الهرم، يوم 13 يناير الجاري الفنانة بالاعتداء على ضابط شرطة، عندما اقتحمت كمين شرطة بسيارتها وهي مخمورة خلال شهر يونيو من عام 2016، وتعدت على ضباط وأفراد الكمين، وتقدمت للمحاكمة، التي أصدرت حكمًا بحبسها سنتين ونصف، وكفالة 30 ألف جنيه.

جدير بالذكر، أنَّ المتهمة استأنفت على حكم أول درجة القاضي بحبسها لمدة سنتين ونصف، فأصدرت محكمة مستأنف الهرم يوم 13 من الشهر الجاري بتخفيف الحكم إلى أسبوعين، فقامت الفنانة المتهمة على إثر الحكم بتسليم نفسها إلى مديرية أمن الجيزة، وكلف اللواء دكتور مصطفى ناجي شحاتة، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بتقنين الإجراءات، تمهيدًا لترحيل المتهمة إلى سجن النساء في القناطر لتنفيذ الحكم الصادر بحقها.

شكرا للتعليق على الموضوع