مركز فقيه للإخصاب يقدم خيارات دفع مرنة للمرضى

خدمات – التلغراف : أعلن مركز فقيه للإخصاب، أحد المراكز الرائدة في مجال الأخصاب بدول مجلس التعاون الخليجي، عن التعاون مع أحد البنوك الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة لتوفير خطط سداد مرنة للمرضى.

ويمتلك البنك شبكة واسعة من الفروع والقنوات الإلكترونية، ويقدم بالتعاون مع المركز الرائد في حلول الإخصاب عروضاً حصرية لحاملي بطاقاته. وبموجب هذا التعاون، يمكن للمرضى الحصول على خدمات مركز فقيه للإخصاب والدفع على أقساط ميسرة ومرنة وبدون فوائد لفترة من 3 وحتى 6 أشهر. كما يمكن للمرضى الحصول على خصم بنسبة 10 بالمائة على كافة الباقات والخدمات التي يقدمها المركز.

وقال الدكتور مايكل فقيه، المدير الطبي لمركز فقيه للإخصاب: “عند اللجوء إلى خيار الإخصاب في المختبر، يتوجب على الأسرة أخذ عدة عوامل بعين الاعتبار. ويجب أن لا تكون التكلفة عائقاً أمام الأزواج الراغبين في الإنجاب. ونود من خلال منحهم بعض المزايا المالية أن نضمن رحلة خالية من المتاعب نحو الحمل والإنجاب واستقبال مولودهم دون أي مخاوف”.

وبات العقم يشكل معضلة للأزواج في سن الإنجاب، ويصيب زوجاً من كل سبعة أزواج يحاولون تكوين أسرة. كما لوحظ بأن الأزواج الساعين للإنجاب في أواخر الثلاثينيات من العمر قد يواجهون مشكلات في الإنجاب، كما يواجه الأزواج الذين يصارعون أمراضاً عضال حالات عقم مماثلة، لاسيما عندما خضوعهم إلى علاجات طبية موسعة تشمل جرعات ثقيلة من الأدوية.

7-4

ويُعتبر مركز فقيه للإخصاب أحد المراكز الرائدة في مجال علاج العقم، وأمراض النساء والتوليد، وعلم الوراثة، والتلقيح المجهري في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. ويعود تاريخ تأسيس أول مراكز فقيه للإخصاب في دولة الإمارات إلى العام 2011، وبات يمتلك الآن فروعاً في كل من أبوظبي، والعين، ودبي. وفي العام 2016، افتتح المركز أول فروعه في سلطنة عُمان، ويضم المركز نخبة من الأطباء ذوي الخبرة العالية في مجال الطب الإنجابي.

شكرا للتعليق على الموضوع