مواجهة يوفينتوس ضد ليون ربيع ام خريف سارى

رياضة – التلغراف: كشفت تقارير صحافية إيطالية، ان جدل صامت يدور حول مدرب نادى السيدة العجوز يوفينتوس مواريسيو سارى ايام قليلة قبل المباراة التى تجمع بين فريقه وليون الفرنسى فى إطار دور الاياب من جولة منافسات الدور ال16 من دورى ابطال اوروبا.

المدير الرياضى لنادي يوفينتوس فابيو باراتيشي فى محاولة لوقف هذا الجدل بهدف عدم توتير الأجواء والتأثير على المعنويات عند المدرب واللاعبين قبيل المواجهة مع ليون أكد فى تصريحات صحفية قائلا ’’لن نبحث عن مدرب جديد وسارى سيكون مدربنا أيضا في الموسم المقبل’’.

صحيفة ’’توتو سبورت’’ الايطالية كتبت فى إطار تناولها للمواجهة الاوروبية لليوفى “يوفينتوس معنى بالدرجة الأولى ان يكون كل شئ على ما يرام وان كل الخيارات المطروحة امام النادى لن تؤثر فى مواجهة يوم الجمعة المقبل عندما يلعب الفريق ضد ليون الفرنسي في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

باراتيشي قال أيضا، ’’ ان قرار النادى لن تؤثر فيه ولا يعتمد على مباراة واحدة’’.

ولكن من المؤكد فإن التأهل على حساب ليون والوصول إلى ربع النهائي الذى سيجرى في لشبونة، من شأنه أن يزيل بعض الشكوك حول مستقبل ساري، بينما الخروج من المسابقة الاوروبية سيحيى بعض هذه الشكوك.

الصحيفة توتو سبورت رأت “ان تقييم عمل سارى سيعتمد على حقائق عدة اولها مزايا المدرب الذى يحتاجه فريق يوفينتوس إلى جانب عوامل التوقف جراء الوباء كوفيد-19 الذى تسبب فى بروز صعوبات أمام جميع الأندية ولكن هذا لم يمنع من اليوفى من تدمير خصومه والفوز بالدورى.

لا شك أن مدرب يوفنتوس عمل بجد وفاز بالدورى وهو الهدف الاول الذى تم وضعه أمامه.

ولا أحد يستطيع إنكار بعض التحسين الذى انجزه سارى والذى طال كريستيانو رونالدو احد اهم نجوم الفريق وكذلك عودة النجم الأرجنتينى باولو ديبالا الذي طبق افكار المدرب التكتيكية جعلته أقرب إلى التسجيل.

ولاشك ان تطورا واضحا قد ظهر على المدافع الشاب ماتياس دي ليخت ايضا رغم بعض الأخطاء الجسيمة التى وقع بها أثناء بعض المباريات كتسببه فى عدة ضربات جزاء، وذلك من خلال استخدامه المتواصل بعد إصابة كيلينى.

كما أن سارى بهدوئه المعروف حافظ على تماسك الفريق ومساعدة العديد من اللاعبين فى الحفاظ على مستوياتهم التى قدموها فى مباريات كانوا قد تألقوا فيها.

إبراهيم نورالدين – باريس – متدرب

اقرأ ايضآ

بالفيديو…نتيجة مخيبة للآمال لليوفى أمام روما قبل مواجهة ليون الحاسمة

شكرا للتعليق على الموضوع