بالفيديو…نتيجة مخيبة للآمال لليوفى أمام روما قبل مواجهة ليون الحاسمة

رياضة – التلغراف: يوفينتوس بطل الدورى الإيطالى لهذا العام وقبل أيام على مباراته أمام ليون الفرنسى فى إطار إياب الدور ال16 من منافسات دورى أبطال أوروبا يتلقى هزيمة قاسية على أرض ملعبه للمرة الأولى منذ عامين على يد نادى روما وذلك فى إطار الجولة الأخيرة من منافسات بطولة الدورى المحلى.

لم تجر الأمور كما خطط لها يوفينتوس وهو الفوز على روما والاحتفال بالتتويج باللقب للمرة التاسعة على التوالى فقد دخل فى شباك مرماه ثلاثة أهداف كانت كافية لكسر الفرحة والاحتفال بتواضع إلى حد ما.

هدف جونزالو هيغواين فى الدقيقة الخامسة احدث نوع من التراخى بين لاعبى اليوفى وتتالت أهداف روما حتى أنهى المباراة فى صالحه وسجل من ذهب اسمه كأول نادى يهزم اليوفى على أرضه منذ عامين.

وكان يوفنتوس خسر لآخر مرة على أرضه في الدوري أمام نابولي في أبريل 2018، لكنه خسر بذلك في آخر مباراتين بعد حسم لقب الدوري منذ أسبوع واحد لينهي المسابقة برصيد 83 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن إنتر ميلانو صاحب المركز الثاني.

وأراح يوفنتوس، الذي يستضيف أولمبيك ليون في إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا يوم الجمعة المقبل، عددا من لاعبيه الأساسيين أبرزهم كريستيانو رونالدو، لكنه تقدم بهدف بواسطة غونزالو هيغواين في الدقيقة الخامسة.

وأدرك نيكولا كالينيتش التعادل لروما، ثم أضاف دييغو بيروتي الهدف الثاني من ركلة جزاء قبل الاستراحة، قبل أن يسجل بيروتي الهدف الثالث أيضا بعد مجهود كبير من زانيولو.

إبراهيم نورالدين – باريس – متدرب

اقرأ ايضآ

مباراة باريس سان جيرمان وليون كأس الرابطة الفرنسية

شكرا للتعليق على الموضوع