يوفينتوس أفضل وجهة لمحمد صلاح بعد ليفربول

رياضة – التلغراف: من المعروف ان النجم المصرى محمد صلاح الذى فاز ببطولة الدورى الإنجليزى لهذا الموسم مع ناديه ليفربول بعد انتظار طال ثلاثة عقود يقع فى قلب اهتمامات أندية كبرى مثل ريال مدريد وبرشلونة إلى جانب يوفينتوس والجميع كان قد أبدى فى الماضى اهتمامه بضم هذا اللاعب الذى يتمتع بسرعة فائقة وقدرة على التهديف من أصعب الزوايا.

آخر من أثار موضوعة انتقال صلاح فى حال غادر ليفربول هو كريستيان زاكاردو نجم المنتخب الإيطالى ونادى ميلان السابق وذلك خلال تصريحات صحفية أدلى بها لوسائل الاعلام العربية والايطالية ومنتخب إيطاليا السابق، حيث يرى ان افضل وجهة لصلاح ستكون نادى يوفينتوس لان طريقة لعبه تلائم طريقة لعب محمد صلاح الذى يمتاز بالسرعة حيث يحتاج إلى فريق يمتاز بسرعة الأداء فى الخطوط الامامية.. وأكد ان صلاح يحتاج إلى ناد يعتمد تكتيك الهجوم واللعب من وسط الملعب الشكل الذى يساعده على تلقى كرات كثيرة خلال المباراة.

ومن ضمن ما قاله زاكاردو فى تصريحات  لبرنامج (أوضة اللبس) على قناة النهار، “أعتقد أن اكثر ما يناسب محمد صلاح فى هذه المرحلة من نجوميته اذا ما غادر ليفربول هو أحد أندية إيطاليا خصوصا يوفينتوس، وإذا ما تحقق ذلك فإن ذلك سيشكل صفقة ستحوز بالتأكيد على استحسان جماهير اليوفى، لأنهم في احتياج إلى هكذا لاعب”.

وعندما سئل عن إمكانية تعاقده مع إنتر ميلان أجاب بشكل قاطع “هذا غير مناسب لصلاح، لأن كونتي لا يعجبه لاعب مثل صلاح، وأضاف ان محمد صلاح  لاعب مختلف ومن الصعب أن يلعب في الانتر، صلاح لا يمكنه أن يحظى بمكانة مهمة مع كونتي، بينما بالعكس سيكون متألقا جدًا مع أي فريق آخر فى الدورى الإيطالى، ويجزم زاكاردو ان صلاح  لا يمكنه اللعب تحت قيادة كونتي”.

وفسر اكثر  زاكاردو حديثه اكثر قائلا، ” طريقة كونتي فى اللعب تنطلق عادة من الخلف، وفى هذه الحالة سيضطر صلاح للجرى صلاح بشكل متواصل حتى يستطيع أن يحصل على تمريرات، وبما ام صلاح سيعا جدا فإن مونتى لا يستطيع أن يضعه كأحد الركائز ضمن خطته التكتيكية”.

فهل سنرى صلاح يرتدى قميص يوفينتوس إلى جانب كل من كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا الثلاثى الذى سيشكل جحيما هجوميا على المنافسين ويكتب التاريخ ان افضل مهاجمين فى تاريخ الكرة الحديثة سيلعبان لنادى يوفينتوس الذى حتما سيصفه الجميع مجددا بنادى السيدة الأولى بدلا من العجوز.

ابراهيم نور الدين – فرنسا

اقرأ ايضآ

ليفربول في ورطة… وكلوب يبحث عن بديل محمد صلاح وساديو ماني ونابي كيتا

شكرا للتعليق على الموضوع