أحلام: لم أقصد الإساءة إلى كل اللبنانيين

غرّدت الفنانة الإماراتية أحلام على تويتر متوجّهة إلى نقابة الفنانين اللبنانيين قائلةً: “وين نقابة الفنانين المحترفين لما الزبالة اللي في لبنان تسيء لبنت الامارات نايمين والا انتو على راسكم ريشة”.

وكانت هذه التغريدة قد سبقتها تغريدة أخرى كتبت فيها: “وانا بقول للشحاتين بدل ما يتكلّموا عن رأسهم الملكة، خل يلموا الزبالة اللي ملت الشوارع كنوع من الوطنية”.

8

مهاجمة الفنانة الإماراتية أحلام لبنان جاءت على خلفية قيام إعلامي لبناني بالسخرية منها ومن برنامجها “الملكة” الذي تم إيقافه.

بالمقابل شن الشعب اللبناني والعربي حملات واسعة على مواقع وسائل التواصل الإجتماعي للمطالبة بمنع أحلام من الدخول إلى لبنان، كما تم نشر العديد من صور أحلام قبل وبعد عمليات التجميل التي أجرتها في لبنان على حد قولهم.

في حين قالت الفنانة الإماراتية أحلام بأنها لم تقصد الإساءة إلى اللبنانيين وأشارت إلى أن التغريدة كانت موجهة تجاه أناس محددين. وجاء كلام أحلام في معرض ردها على تغريدة لمقدمة البرامج اللبنانية رانيا برغوث التي قالت: “فضلت ساكتة لأني بحبك، بس يا ملكة لحد إهانة بلدي ما بقدر، مظبوط عنا مشاكل بس طول عمرنا منكرم ضيفنا، وبالأخص انت”. وأجابت أحلام: “لكِ مني ولكل شعب لبنان الحب والتقدير…”

شكرا للتعليق على الموضوع