بوروسيا دورتموند يبدأ التفاوض مع بايرن ميونيخ لاستعادة جوتزه

قال تقرير إعلامي، إن بوروسيا دورتموند بدأ مفاوضات مع غريمه بايرن ميونيخ، بشأن استعادة لاعبه السابق ماريو جوتزه.

وفاز جوتزه بلقب الدوري الألماني مرتين مع دورتموند قبل أن ينتقل إلى بايرن في 2013، لكنه أخفق في دخول التشكيلة الأساسية بانتظام على مدار ثلاثة مواسم تحت قيادة بيب جوارديولا الذي رحل لقيادة مانشستر سيتي.

وربطت تقارير أيضا بين إمكانية انتقال لاعب الوسط البالغ عمره 24 عامًا إلى ليفربول تحت قيادة يورجن كلوب مدربه السابق بدورتموند.

وقال كارل هاينز رومنيجه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ لمحطة سبورت 1 التلفزيونية: “أستطيع التأكيد على أن هناك مفاوضات مع بوروسيا دورتموند. هناك مناقشات أيضا مع وكيله لكن الصفقة لم تتم بعد. يجب أن يتوصل الناديان أولا إلى اتفاق بشأن المقابل المادي”.

وسجل جوتزه لاعب منتخب ألمانيا ثلاثة أهداف في 14 مباراة بالدوري الموسم الماضي، واستعاد لياقته في فبراير بعد خمسة أشهر من الغياب بسبب إصابة عضلية في أكتوبر.

وأضاف رومنيجه: “جوتزه في بايرن منذ ثلاث سنوات ولم تكن الأمور تسير معه بالشكل الجيد ولا أشعر بالاندهاش من رغبة جوتزه في الرحيل. إنه يبلغ من العمر 24 عامًا ويحتاج إلى اللعب باستمرار”.

وخاض جوتزه – صاحب هدف فوز ألمانيا بكأس العالم 2014 – أربع مباريات مع بلاده في بطولة أوروبا 2016 في فرنسا، قبل أن يخرج أبطال العالم أمام أصحاب الأرض من الدور قبل النهائي.

رويترز

شكرا للتعليق على الموضوع