جمهور لبنان يحبس أنفاسه انتظارًا لمتعة لقاء الأساطير

ينتظر الجمهور اللبناني، فرصة للاستمتاع بمشاهدة لاعبين عالميين سبق أن تركوا بصمات في ملاعب كرة القدم العالمية، عندما يواجهون قدامى لاعبي منتخب لبنان، في مباراة استعراضية على ملعب جونية البلدي في شمال بيروت غدًا السبت.

وما يميز هذا الحدث، كثرة النجوم العالميين في هذه المباراة ومنهم الفرنسي ديفيد تريزيجيه، والإسباني كارليس بويول، والبرازيلي روبرتو كارلوس، والبرتغالي لويس فيجو، والإسباني ميشيل سالجادو، والحارس الألماني ينس ليمان، والإيطالي ماركو ماتيراتسي، والإنجليزي بول سكولز.

وقال المدرب اللبناني عدنان الشرقي، الذي سيقود فريق نجوم العالم في هذه المباراة “فرصة رائعة جداً للتواجد في حدثٍ كبير من هذا النوع بحضور هذه المجموعة من النجوم العالميين واللبنانيين”.

وأضاف الشرقي “صحيح أن اللاعبين ليسوا في قمة لياقتهم البدنية لكنهم لا يزالون يملكون تلك المهارات اللافتة التي ميّزتهم عن غيرهم من اللاعبين”، وفقًا لما ذكرته وكالة أنباء “رويترز”.

ويتمتع الشرقي بشعبية كبيرة في لبنان بعد أن برز كلاعب مع الأنصار في ستينيات القرن الماضي قبل أن يعود ويقوده كمدرب للدخول في موسوعة جينيس للأرقام القياسية بإحرازه لقب الدوري اللبناني 11 مرة متتالية.

ويضم الفريق اللبناني الكثير من النجوم، الذين قدّموا الكثير للكرة اللبنانية، يأتي في مقدمتهم القائد التاريخي لمنتخب لبنان رضا عنتر الذي سبق أن احترف في ألمانيا، بالإضافة إلى جمال طه وموسى حجيج وعباس عطوي وفؤاد حجازي ومحمد قصاص ومالك حسون وبول رستم والحارس زياد الصمد.

وعبر عنتر، عن سعادته بالمشاركة في هذه المباراة بقوله “سيتابع الجمهور مباراة ممتعة وستتاح للجمهور اللبناني فرصة مشاهدة نجوم دوليين في الملاعب اللبنانية”.

وأضاف “هذا المهرجان سيشكل فرصة استثنائية لمشاهدة نجوم العالم وسيساعد على تشجيع الرياضة والسياحة في لبنان”.

شكرا للتعليق على الموضوع