باسم علي يغيب عن لقاء المقاولون للإصابة.. والشعلالي يكشف سبب الإصابة

تقرر غياب باسم علي ظهير النادي الأهلي عن مباراة المقاولون العرب بعدما تعرض الاصابة بشد في العضلة الخلفية في أول 12 دقيقة من عمر مباراة الإسماعيلي أمس السبت.

وكان الأهلي افتتح مشواره في بطولة الدوري بالفوز على الإسماعيلي بهدف لعبدالله السعيد من ركلة جزاء.

وأوضح خالد محمود طبيب الفريق، أن الاعب سوف يجرى غداً الاثنين أشعة للاطمئنان عليه ولمعرفة حجم الإصابة وتحديد فترة العلاج.

وأدى عمرو السولية لاعب خط الوسط مرانه في الجيم على هامش تدريبات الفريق بعدما عاني من الإصابة بشد في عضلة السمانة والتي تعرض لها مع نهاية المباراة.

عمرو السولية
عمرو السولية

وأشار طبيب الفريق إلى أن إصابة السولية طفيفة ولن تمنعه من المشاركة في مباراة المقاولون.

في المقابل، نفى أنيس الشعلالي المعد البدني للفريق، أن تكون إصابة باسم علي ناتجة عن أحمال بدنية زائدة، موضحًا أن الإصابات واردة وأن عدم تلقي الفريق فترة راحة كافية قبل انطلاق المسابقة المحلية بالإضافة الى الضغوط النفسية تؤدي غالبًا إلى الإصابات العضلية لافتاً إلى أن باسم ظهر بشكل مميز خلال فترة الإعداد ولم يعاني من أي إجهاد أو أحمال زائدة.

أنيس الشعلالي
أنيس الشعلالي

وأضاف الشعلالي أن عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق عانى هو الآخر من بعض الإجهاد وأن هذا الأمر يعد شيئًا طبيعيًا في بداية انطلاق الدوري وأنه سوف يسعى مع كل فترة توقف للدوري إلى الارتقاء بالنواحي البدنية للفريق بشكل عام حتى تصل إلى المعدات المطلوبة والتي تخدم خطة اللعب وطبيعة المنافسة، وذلك وفقًا للرؤية الفنية للكابتن حسام البدري المدير الفني.

شكرا للتعليق على الموضوع