الدوري المصري.. مصر المقاصة يتصدر مؤقتًا.. والشرقية يحصد أول فوز منذ 17 عامًا

فاز فريق مصر المقاصة على ضيفه الداخلية بهدف دون مقابل، اليوم الأربعاء على ملعب “الفيوم” في الجولة التاسعة من الدوري المصري لكرة القدم.

سجل هدف اللقاء أحمد الشيخ نجم مصر المقاصة في الدقيقة 74 من ضربة جزاء، وتعرض أحمد جمال لاعب الداخلية للطرد في الدقيقة 88.

وغادر أحمد الشيخ اللقاء مصابًا في الدقيقة 88، بعد أن عزز اللاعب صدارته لقائمة هدافي الدوري المصري برصيد 8 أهداف.

واعتلى مصر المقاصة صدارة الدوري مؤقتًا بعدما رفع رصيده إلى 21 نقطة وله مباراة مؤجلة، بينما تجمد رصيد الداخلية عند 6 نقاط في المركز الرابع عشر.

وشهدت المباراة أحداثاً مؤسفة عقب نهايتها بعد محاولة إداري نادي الداخلية الاعتداء على حكم اللقاء محمد سلامة بسبب قراراته العكسية ضد ناديه.

وفي الجولة نفسها، حقق فريق الشرقية أول فوز له في المسابقة منذ 17 عامًا كاملة بعد تفوقه على أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب “بنها”.

تقدم جيروم وايا في الدقيقة 34 لصالح أسوان، وتعادل حسام حسن للشرقية في الدقيقة 36 من ضربة جزاء، وتقدم عمر بسام لأسوان في الدقيقة 60، وتعادل البوركيني يحيى تراوري للشرقية في الدقيقة 66، وأحرز النيجيري كينيث هدف الفوز للشرقية في الدقيقة 77.

وشهد اللقاء طرد إسلام الفار لاعب أسوان في الدقيقة 90.

وحقق الشرقية أول فوز هذا الموسم تحت قيادة مدربه الجديد منير عقيلة، الذي تولى المهمة بعد ساعات من اعتذار أحمد العجوز المدير الفني عن عدم الاستمرار.

شكرا للتعليق على الموضوع