جوارديولا يتحدث عن مشجعي مانشستر سيتي في الإمارات

تحدث مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب جوارديولا، عن شغف المشجعين وعشاق النادي في دولة الإمارات، والذين يستعدون لحضور اللقاء المرتقب بين مانشستر سيتي ونظيره تشيلسي في عرض كبير ومميز للمباراة في أبوظبي.

ويشهد يوم السبت القادم لقاءً بالغ الأهمية بين مانشستر سيتي ونظيره تشيلسي في واحدة من أهم مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يسعى كلا الفريقين لتأكيد أحقيته بإحراز اللقب لهذا الموسم.

وفي أبوظبي، سيجتمع المئات من عشاق مانشستر سيتي في منطقة مشجعي سماء السيتي ضمن مدينة زايد الرياضية، في الحدث الذي يشهد عرضًا مباشرًا على شاشة كبيرة للمباراة التي تنطلق عند الساعة 4:30 عصرًا.

وعلق جوارديولا بقوله: “أنا مسرور لحصولي على فرصة لزيارة أبوظبي والاستمتاع بأجواء الضيافة المذهلة فيها، ومشاركة الناس شغفهم بكرة القدم”.

download (2)

وأضاف: “الأمر المذهل بالنسبة لكرة القدم هو أنها تمثل لغة عالمية. وهي قادرة على جمع الناس كما أن الاهتمام باللعبة في هذه المنطقة لا يختلف على الإطلاق عن أي مكان آخر في العالم. كما أن المعايير ترتفع على نحو كبير في منطقة الشرق الأوسط، والمشجعون يتميزون بالمعرفة والاحترام. وأنا دائمًا ما أستمتع بوقتي عندما آتي إلى هنا”.

وتابع: “منذ انضمامي إلى الفريق، وأنا أتلقى استقبالًا حارًا من الجميع. من المشجعين ومن طاقم العمل، كما أن اللاعبين مذهولون ويقومون بعمل مميز، ومن الواضح أن الجميع هنا يعمل من أجل تحقيق النجاح. المرافق أيضًا رائعة وأنا بالتأكيد مستمتع بهذا الموسم الكروي”.

وتقام فعالية منطقة مشجعي سماء السيتي التي ينظمها نادي مانشستر سيتي على أرض الملعب 15 القريب من استاد التنس.

شكرا للتعليق على الموضوع