هل يضع ميدو حدًا لانتصارات الزمالك؟

سيكون الزمالك على موعد مع مواجهة يتوقع أن تكون ساخنة أمام وادي دجلة بقيادة مدربه احمد حسام (ميدو) عندما يلتقي الفريقان غدا الثلاثاء في افتتاح مباريات الجولة 12 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقاد ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق وادي دجلة في ثلاث مباريات تعادل في واحدة وفاز في أخرى وخسر في الثالثة أمام المصري في الجولة الماضية.

ويسعى الزمالك لمواصلة انتصاراته والتي كان أخرها قبل ثلاثة أيام وبثلاثية نظيفة على المقاولون العرب أملا في الوصول لمقدمة الترتيب خاصة وان له أربع مباريات مؤجلة الفوز بها جميعا يمنحه الفرصة للصعود إلى الصدارة مع غريمه التقليدي الأهلي حامل اللقب.

ويتصدر الأهلي المسابقة برصيد 29 نقطة بفارق نقطتين عن مصر للمقاصة الثاني وبفارق 12 نقطة عن الزمالك السادس فيما يحتل وادي دجلة المركز التاسع برصيد 15 نقطة.

وقال إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك إن الفوز على المقاولون بعد أداء جيد منح اللاعبين دفعة معنوية هائلة.

وأضاف يوسف لرويترز “الجهاز الفني بقيادة محمد صلاح سيسعى لمنح الفرصة لجميع اللاعبين خاصة البدلاء وسيتم الدفع بالجاهز منهم في مباراة وادي دجلة ضمن سياسة التدوير (التناوب) التي يتبعها الجهاز.”

ووصف يوسف مواجهة وادي دجلة بأنها ليست سهلة مؤكدا أن كل طرف يعرف كل شيء عن الطرف الآخر.

وأعلن محمد صلاح مدرب الزمالك عن اختيار قائمة ضمت 21 لاعبا لمباراة الغد ليس من بينهم محمد إبراهيم ومحمود عبد العاطي (دونجا) وإسلام جمال واحمد توفيق لأسباب فنية.

وستكون مباراة الغد هي المواجهة الأولى لميدو كمدرب مع فريقه السابق الزمالك.

وسيغيب عن صفوف وادي دجلة حارسه المخضرم عصام الحضري نتيجة إصابة في الوجه سيغيب بسببها عن الملاعب عشرة أيام.

وسيلتقي غدا أيضا بتروجيت مع ضيفه سموحة باستاد السويس كما يلتقي الاتحاد السكندري مع ضيفه مصر للمقاصة.

وحذر إيهاب جلال مدرب مصر للمقاصة لاعبي فريقه من الإفراط في الثقة بالنفس بعد توالي انتصاراتهم والتي وضعت الفريق في المركز الثاني كما حذرهم من انتفاضة الاتحاد السكندري.

وقال جلال لرويترز “الاتحاد سيحاول بكل قوة تعويض هزيمته أمام الشرقية في الجولة الماضية وستكون رغبته في الفوز قوية خاصة وأنه يضم عناصر قوية مثل هداف الفريق كابونجو كاسونجو.”

وتابع “تنتظرنا مباراتان في غاية القوة الاتحاد غدا ومن بعده المواجهة مع الأهلي في الجولة 13.”

وتقام يوم الأربعاء ثلاث مباريات أخرى في ذات الجولة وهي الأهلي مع الشرقية والداخلية مع المصري وأسوان مع انبي.

وتختتم مباريات الجولة 12 يوم الخميس بثلاثة لقاءات عندما يلتقي طنطا مع طلائع الجيش والإنتاج الحربي مع النصر للتعدين والمقاولون مع الإسماعيلي.

رويترز

شكرا للتعليق على الموضوع