بالفيديو والصور: البرتغال تحقق فوز ثمين على روسيا في كأس القارات

قاد كريستيانو رونالدو منتخب البرتغال لتحقيق فوز ثمين على منتخب روسيا (1-0)، اليوم الأربعاء، في الجولة الثانية بالمجموعة الأولى، ببطولة كأس القارات المقامة حاليا بروسيا،

وأنعش منتخب البرتغال (بطل أوروبا) آماله في التأهل إلى المربع الذهبي للبطولة العالمية، بعدما رفع رصيده إلى أربع نقاط، انفرد بها مؤقتا بصدارة المجموعة، بفارق نقطة أمام منتخب روسيا، صاحب المركز الثاني مؤقتا، الذي يتفوق بفارق نقطتين أمام المنتخب المكسيكي صاحب المركز الثالث، الذي يلاقي نظيره النيوزيلندي متذيل الترتيب بلا نقاط في وقت لاحق اليوم.

وتقمص رونالدو دور البطولة في المباراة، بعدما أحرز هدف منتخب البرتغال الوحيد في الدقيقة التاسعة عبر ضربة رأس رائعة.

تقرير المباراة:

ق8 كريستيانو رونالدو يسجل هدف التقدم لمنتخب البرتغال بعد عرضية ممتازة من رافاييل جويريرو داخل منطقة الجزاء، اتبك الحارس الروسي في الخروج والعودة لمرماه ليكون رونالدو موجودًا ليلعب الكرة من فوقه بكرة رأسية ذكية.

ق33 كريستيانو يهدد مرمى روسيا تلقى الكرة داخل منطقة الجزاء وتخلص بمهارة من المدافع وسدد أرضية تعامل معها الحارس وأبعدها بقدميه.

مع انطلاق الشوط الثاني الحارس الروسي إيجور أكينفيف يذور عن مرماه ويحرم البرتغال من هدف ثاني! كرة عرضية جديدة داخل المنطقة وصلت نحو أندري سيلفا الذي سددها رأسيو قوية لكن ردة فعل ممتازة من الحارس.

ق59سيدريك يسدد كرته في المرمى مرة ثانية، يتألق الحارس أكينفيف ويرد بحضور كبير تسديدة هائلة أطلقها البرتغالي سيدريك سواريز.

شكرا للتعليق على الموضوع