بالفيديو: صلاح يسجل في تعادل ليفربول أمام ويجان

تعادل فريقي ليفربول ويجان اثليتيك بهدف لكل منهما، في المباراة الودية التي أقيمت اليوم الجمعة، ضمن استعداد ليفربول للموسم الجديد.

سجل أليكس جابلي هدف التقدم لويجان في الدقيقة 21، لكن عادل الدولي المصري محمد صلاح النتيجة لليفربول في الدقيقة 45+1.

من المقرر أن يفتتح ليفربول مبارياته في الدوري الإنجليزي أمام واتفورد الشهر المقبل.

وكان ليفربول فاز في مباراته الودية الأولى على فريق ترانمير روفرز أحد أندية الدرجة الرابعة (4-0).

أول ظهور لصلاح

تقرير المباراة

شهد الدقيقة الأولى في المباراة انطلاقة رائعة من المصري محمد صلاح الذي مر بسرعته في وسط الملعب حتى وصل لداخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية لكن مرت بجوار القائم بقليل.

صلاح حاول مجددًا في الدقيقة 10 عندما مرر إلى لالانا ليسدد على حدود منطقة الجزاء كرة أرضية لكنها مرت بجوار القائم الأيسر لويجان.

سجل أليكس جابلي هدف التقدم لويجان في الدقيقة 21 بعد عرضية من ركلة ثابتة تم تنفيذها من الجهة اليمنى ليسددها لاعب ويجان بشكل خاطئ لترتد إلى أليكس الذي أودعها الشباك بيسراه.

في الدقيقة 27 حاول ليفربول إدراك هدف التعادل بعد تمريرة في منطقة الجزاء سددها صلاح بيسراه لترتد من الدفاع وتنتهي بتسديدة بعيدة تمامًا عن المرمى.

فيرمينيو أهدر انفرادًا في الدقيقة 35 بعد تمريرة من صلاح لكن البرازيلي سدد في جسد الحارس لتضيع فرصة التعادل على الفريق الأحمر.

واصل صلاح بصماته على الهجمات الخطيرة بتمريرة إلى لالانا الذي مرر لفرمينيو لينفرد تمامًا لكنه سددها بغرابة لتمر بالعرض وتضل طريق الشباك في الدقيقة 38.

أحرز محمد صلاح أولى أهدافه مع ليفربول في الدقيقة 45+1 بعد عمل جماعي رائع بين الثلاثي لالانا وفيرمينيو وصلاح الذي تلقى تمريرة أمام الشباك من فيرمينيو ليسجل هدف التعادل.

شكرا للتعليق على الموضوع