نيمار يُبلغ ميسي وسواريز بقراره النهائي

قالت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد، إنَّ نيمار دا سيلفا جناح برشلونة أبلغ زميليه بالفريق ليونيل ميسي، ولويس سواريز، بقراره النهائي بشأن البقاء مع الفريق الكتالوني.

وزاد الجدل بشدة في الفترة الأخيرة بشأن رغبة نيمار في الرحيل عن برشلونة والانضمام لباريس سان جيرمان، الذي يبدي استعداده لدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب، المُقدَّر بـ122 مليون يورو.

وأضافت صحيفة “سبورت” الكتالونية، فصلاً جديدًا اليوم الأحد، قائلة: “إن ميسي، وسواريز عقدا جلسة مع نيمار مساء الجمعة، واستمرت حتى فجر السبت بفندق إقامة برشلونة بالولايات المتحدة الأمريكية”.

وأكَّدت الصحيفة أنَّ “اللاعبين سعيا لإقناع زميلهما بالبقاء”، مشيرة إلى أنَّ “نيمار اقتنع بكلام زميليه، وأبلغهما برسالة واضحة (سأبقى مع برشلونة)”.

من جانبها، أشارت صحيفة “ليكيب” الفرنسية إلى أنَّ الأنباء المتضاربة بشأن انتقال نيمار لا تزال مستمرة، حيث أشارت وسائل إعلام، إلى أنَّ “نيمار ووالده عقدا جلسة مع مسؤولي باريس سان جيرمان، ووافقا على عرضه”.

كان نيمار تألق في أول ظهور له بالموسم الجديد، حيث سجَّل هدفي الفوز لفريقه في شباك يوفنتوس فجر الأحد (2-1) ضمن منافسات كأس الأبطال الودية.

شكرا للتعليق على الموضوع