ماتيوس: هبوط مستوى بايرن ميونيخ سيزيد إثارة البوندسليجا

يرى أسطورة بايرن ميونيخ وألمانيا الأسبق، لوثار ماتيوس، أن الموسم الجديد من البوندسليجا سيتسم بالإثارة في ظل تراجع مستوى الفريق البافاري وازدياد قوة منافسيه.

وقال ماتيوس، في تصريحات لصحيفة “سبورت بيلد” الألمانية: “هذا الموسم سيكون مثيرًا؛ لأن بايرن ميونيخ أسوأ من المواسم السابقة ومنافسيه أفضل”.

وأضاف نجم إنتر ميلان الأسبق: “دورتموند سيظهر بشكل أقوى لأن شبابه اكتسبوا خبرة أكبر، وفي حال تمكن لايبزيج من الحصول على النقاط خلال المباريات الكبرى، فبإمكانهم تشكيل خطر حقيقي على بايرن”.

وتابع: “على لاعبي بايرن ميونيخ أن يجدوا أنفسهم مع انطلاق الدوري، كارلو أنشيلوتي مدرب ناجح جدًا”.

وأردف: “بايرن ميونيخ ودورتموند ولايبزيج مرشحون للحصول على أول 3 مقاعد في دوري الأبطال، شالكه بإمكانه انتزاع الرابع، فهم يملكون جودة عالية جدًا في الفريق، وليون جوريتسكا سيكون عاملا مهما لنجاحهم”,

وأكمل: “ليفاندوفسكي أكثر حرارة من أي وقت مضى، خسارة لقب الهداف الموسم الماضي ستعطيه حافزا كبيرا، لقد أهدر عدة فرص سهلة مؤخرًا لكن تركيزه سيزيد مع بداية الموسم”.

وأوضح الفائز بكأس العالم 1990: “بالتأكيد التفريط بلاعب مثل ليفاندوفسكي غير مقبول نهائيًا”.

وأتم: “شتوتجارت سيكون مفاجأة الدوري، إنه ناد تقليدي عريق ولديه دعم جماهيري هائل، أما الأندية المرشحة للهبوط ستكون هانوفر، وماينز، وأوجسبورج وفرايبورج وبالطبع هامبورج”.

شكرا للتعليق على الموضوع