اختبار متواضع لبايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند في كأس ألمانيا

يستهل بوروسيا دورتموند، حملة الدفاع عن لقب كأس ألمانيا، بمواجهة رايلازين ارلين المتواضع، السبت المقبل، كما يخرج بايرن ميونيخ بطل البوندسليجا لملاقاة كيمنيتس في اليوم ذاته، ضمن دور الـ 32 للمسابقة.

وفي الوقت الذي خضع فيه بايرن ودورتموند للاختبار من خلال اللقاء الذي جمع بينهما الاسبوع الماضي في كأس السوبر، فإن الدور الأول لكأس ألمانيا يمثل مهمة أكثر جدية.

وقال رومان بوركي، حارس مرمى دورتموند، بعد الهزيمة بركلات الجزاء الترجيحية على يد بايرن في كأس السوبر “لقد انتشرنا بشكل جيد داخل الملعب، علينا أن نواصل اللعب وفقا لهذه الوتيرة”.

ولم يتمكن رايلازين ارلين، فريق الدرجة الخامسة، من إقامة المباراة على ملعبه المتواضع، ليتم نقل اللقاء إلى ملعب فرايبورج.

وقال إيرفين جرايبلي، عضو مجلس إدارة رايلازين ارلين “نشعر بامتنان حقيقي، الأمر بالنسبة للاعبين والنادي في قمة الإثارة”.

ويفتقد بايرن ميونيخ، جهود مجموعة من لاعبيه مثل خافي مارتينيز وخاميس رودريجيز بسبب الإصابة، لكنه سيتوجه إلى كيمنيتس بباقي قوته الضاربة.

وتعرض بايرن لسلسلة من الهزائم الودية هذا الصيف، لكن الفوز على دورتموند وحصد لقب كأس السوبر رفع من الروح المعنوية للفريق مجددا.

وقال البولندي ليفاندوفسكي “بالتأكيد سنكون في نفس القوة التي كنا عليها في الموسمين الماضيين”.

وينطلق الدور الأول لبطولة الكأس غدا الجمعة، حيث يخرج باير ليفركوزن وبوروسيا مونشنجلادباخ لملاقاة كارلسروه وروت فايس إيسن.

ويلتقي يوم السبت أيضا فرايبورج مع مضيفه جيرمينيا هالبرستيد، وفيردر بريمن مع مضيفه فورزبيرجر، وهوفنهايم مع مضيفه روت فايس اريفيت، وماينز مع مضيفه ليهير تيورنيرشافت، وكولن مع مضيفه هانزا ليونيبورج، واينتراخت فرانكفورت مع مضيفه إيرندتيبروك.

ويخرج لايبزيج وصيف البوندسليجا يوم الأحد، لملاقاة دورفميركيمجين المنافس بدوري الدرجة السابعة، كما يخرج فولفسبورج لملاقاة إينتراخت نورديرستيد، وأوجسبورج لملاقاة ماجديبورج.

وتختتم فاعليات الدور الأول، يوم الاثنين المقبل، حيث يخرج شالكه لملاقاة دينامو برلين.

DPA

شكرا للتعليق على الموضوع