بالصور: أرسنال يحقق فوزًا ثمينًا على ليستر سيتي في مباراة مثيرة

حقق فريق أرسنال فوزًا ثمينًا على ليستر سيتي (4-3)، في المباراة التي جرت بينهما مساء الجمعة على ملعب “الإمارات”، في إطار الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

لم ينتظر أرسنال كثيرًا حتى سجل هدف التقدم عن طريق الكسندر لاكازيتي في الدقيقة 2 بعدما أرسل محمد النني كرة عرضية استقبلها لاكازيت برأسية رائعة لتسكن شباك ليستر.

لكن سريعًا ما أدرك ليستر سيتي التعادل عن طريق أوكازاكي في الدقيقة 5 بعد عرضية استقبلها هاري ماجوير برأسية هيئها أمام اللاعب الياباني ليسجل هدف التعادل.

نجح ألبيرتون في أرسل عرضية أرضية رائعة من الجانب الأيسر في الدقيقة 29 لم تتمكن دفاعات المدفعجية في ابعادها لتصل إلى فاردي الذي يسدد كرته نحو الشباك معلنًا عن الهدف الثاني لليستر سيتي.

سجل داني ويلبك هدف التعادل لأرسنال في الدقيقة 45+2 بعدما بدأت الكرة من أوزيل الذي لعبها للاكازيت داخل منطقة قبل أن يتعثر أثناء محاولة التسديد لتذهب إلى كولاسيناك ليمررها إلى ويلبك الذي لم يجد صعوبة لتسديدها في المرمى الخالي.

استطاع جيمي فادري أن يحرز الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 57، بعدما استقبل ركنية من الجانب الأيمن برأسية أسكنها الشبا.

ولعب تشاكا تمريرة إلى أرون رامسي في الدقيقة 83 ليقوم بتصويب كرة مباشرة على المرمى ويحرز هدف التعادل لصالح المدفعجية.

واستقبل أوليفيه جيرو عرضية برأسية قوية ارتطمت في العارضة وسكنت الشباك في الدقيقة 85 ليقلب المباراة رأسا على عقب.

بهذا الفوز حقق المدفعجية أول ثلاث نقاط لهم في البريميرليج.

شكرا للتعليق على الموضوع