بداية الدوري السعودي تزيد من أوجاع جماهير الزمالك

شهدت البداية القوية للدوري السعودي لكرة القدم، تألق لاعبي فريق الزمالك السابقين في الجولة الأولى، لتزيد من أوجاع جماهير الفريق.

وتألق ثنائي الزمالك المعار مصطفى فتحي، لاعب التعاون، ومحمود كهربا، لاعب اتحاد جدة، إلى جانب النيجيري ستانلي، الذي رحل عن الفريق الأبيض إلى القادسية بعد انتهاء إعارته.

 مصطفى فتحي

أحد اللاعبين الذين غادروا الزمالك هذا الموسم، معارا إلى نادي التعاون السعودي، لمدة موسم مقابل مليون و400 ألف دولار، إلى جانب وجود بند بأحقية الشراء مقابل 3 ملايين و600 ألف دولار.

اللاعب خاض أول لقاء رسمي مع التعاون أمام الفتح، وفاز برباعية لهدف، ونجح اللاعب في تسجيل الهدف الأول لفريقه.

كهربا

لاعب الزمالك المعار إلى اتحاد جدة السعودي، مقابل 2 مليون و200 ألف دولار لمدة موسم واحد، واصل تألقه في الدوري السعودي، وبدأ موسمه بهدف في مرمى الباطن لكن فريقه خسر بثلاثية لهدف.

ستانلي

النيجيري ستانلي، كان معارا إلى الزمالك من وادي دجلة، لكن مجلس الإدارة رفض التعاقد معه بعقد دائم، في ظل ارتفاع قيمة الصفقة، بعد الارتفاع الكبير في سعر الدولار.

اللاعب نجح في أول مبارياته الرسمية مع القادسية في التسجيل بمرمى الرائد ليمنحه فوزا بهدفين لهدف.

وجاء تألق الثلاثي ليزيد من أوجاع جماهير الزمالك، التي تعاني كثيرا هذه الأيام بعد خروج الفريق بلا بطولات باستثناء كأس السوبر المحلي في بداية الموسم، خاصة وأن استمرار الثلاثي مع الفريق كان سيؤثر كثيرا على مستوى الفريق الأبيض.

وكالات

شكرا للتعليق على الموضوع