هونيس يكشف كواليس محاولات بايرن ميونيخ لضم نيمار

تحدث رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني، أولي هونيس، عن مستوى الفريق البافاري وأزمة البرازيلي دوجلاس كوستا الذي انضم إلى يوفنتوس الإيطالي، إلى جانب محاولات بايرن للتعاقد مع نيمار.

وقال هونيس في حوار مع صحيفة “سبورت بيلد” الألمانية: “الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لبايرن ميونيخ، مدرب عظيم ونجاحاته تشهد بذلك، والفريق حاليًا يشهد ثورة لم تكن في عهد الإسباني بيب جوارديولا، فنحن نرغب في حصد البطولات والإنجازات”.

وأضاف: “لم أتوقع أبدًا إمكانية انضمام نيمار لباريس سان جيرمان بمبلغ 222 مليون يورو، فقد بدا الأمر لي مستحيلًا، وبالطبع هذا لن يكون أسلوب بايرن ميونيخ في ضم اللاعبين، فالفلسفة التي نعيش بها هي إيجاد حلول ذكية دون اللجوء إلى الجنون”.

وأوضح: “رفضنا ضم نيمار في 2010 لأن وقتها كنا في مشكلة مالية ولم نحاول الاستمرار في المفاوضات فترة طويلة، كما وافقنا على رحيل دوجلاس كوستا إلى يوفنتوس لأنه طلب الكثير من الأموال في عقده الجديد، رغم أنه لم يكن يؤدي بالصورة المطلوبة”.

واختتم: “الموسم الجاري لن يكون سهلًا، بوروسيا دورتموند أكبر منافس لنا ولايبزيج أيضًا قوي، كما أن هوفنهايم يقدم كرة جيدة بالإضافة إلى تطور شالكه”.

شكرا للتعليق على الموضوع