بعد اعتذر فرانك فيركواتيرين.. مرتضى منصور يصدر بيان ناري

أصدر رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، بيانًا رسميًا، تعليقًا على اعتذار البلجيكي فرانك فيركواتيرين، عن تدريب فريق الكرة بالنادي.

وجاء اعتذار فرانكي بعد تلقيه رسائل تحذير بعدم استقرار الأوضاع الأمنية داخل مصر خلال الفترة الحالية.

وقال البيان: “هناك بعض المخربين يلعبون بالنار مع نادي الزمالك ومصر بشكل عام، في البداية تم توجيه حملة هجوم قوية على المدرب بيتوركا وتسببوا في فشل المفاوضات”، وفق ما نقل الموقع الرسمي لنادي الزمالك.

وأضاف: “تم الاتفاق مع البلجيكي فرانك فيركواتيرين وأرسل موافقته منذ أيام علة تولي تدريب الزمالك وأسماء المساعدين ومناصبهم”.

وتابع: “فرانك قام بإرسال جواز السفر الخاص به من أجل ارسال تذاكر الطيران للحضور إلى القاهرة بعد الاتفاق مع نجله ووكيله الذين حضروا لمصر وتم استضافتهم لمدة يومين”.

وأشار إلى أن “فرانك حضر إلى مصر منذ 10 أيام من حساب أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي، والمدرب أبدى اعجابه بنادي الزمالك وكان سعيدا بالعمل فيه”.

وأوضح: أن “بعض المخربين تحدثوا مع المدرب”، حذروه من الأوضاع والحالة الأمنية في مصر، ما أدى لتوقف المفاوضات.

وأردف: “أحمد حسن أعترف في تصريحات سابقة أنه قام بالتحدث مع المدرب وحذره من العمل في الزمالك”.

وأضاف: “هناك شكاوي للحجز على أموال الزمالك في البنوك من أجل إعاقة المجلس لاستكمال الإنشاءات وابرام الصفقات، وأطالب جماهير الزمالك بمحاسبة هؤلاء”.

وتابع: “لن أترك من يعيق طريق الزمالك إلا وهم في السجون، الكلاب الضالة التي خربت النادي تستمر في مساعيها لعرقلة مسيرة النادي لكن لن يحدث”.

وأضاف: “من يريد تصفية حسابات شخصية فليخوض المعركة معي ولا يجب أن يكون الزمالك طرفا فيها”.

واختتم البيان: “سنحدد مدير فني كبير ولن نتحدث عن أسمه في الوقت الحالي حتى لا يتم افساد المفاوضات معه من المخربون”.

شكرا للتعليق على الموضوع