يارمولينكو وزوجته.. نجم هادئ وعارضة أزياء متواضعة

نجومية كرة القدم والجمال ليس كل شيء في نظر لاعب كرة القدم الأوكراني أندري يارمولينكو وزوجته الحسناء إينا، حيث أن الأسرة الجديدة القادمة إلى ملعب نادي بوروسيا دورتموند تراهن على أشياء أخرى.

وانتقل يارمولينكو من دينامو كييف إلى دورتموند مقابل 25 مليون يورو ويراه كثيرون بديلاً لعثمان ديمبلي الذي ترك النادي الألماني إلى برشلونة.

متحفظ، هادئ، متواضع، صفات يطلقها من يعرف يارمولينكو خارج المستطيل الأخضر، الذي يبدو فيه شرسًا في مواجهة الخصم، ورغم توفر فرص كثيرة لترك ناديه السابق دينامو كييف، لكنه بقي وفيًا للنادي تسعة أعوام كاملة، هذا ما يقال عن نجم بورسيا دورتموند الجديد.

في عام 2016 كان نادي برشلونة مهتمًا بشراء خدماته، لكنه لم ينتقل للعب لصالحه، وقال أندري عن ذلك ذات مرة: “يمكن أن أذهب لبرشلونة، وألعب الكرة، والتقط صورة سيلفي مع ميسي وانشرها على حسابي في موقع انستجرام. غير أني لست هذا النوع من الناس”.

ونقل موقع “بيلد” الألماني أن أندري متزوج من عارضة الأزياء إينا التي تنشر صورها مع زوجها غالبًا على موقع انستجرام. ورغم أن عدد متابعيها يصل إلى 20 ألف فقط على الموقع، لكن من يزور موقعها يلاحظ أنها لا تستعرض جمالها كثيرًا بطريقة محترفة كما تفعل كثيرات من عارضات الأزياء أو الجميلات، بل تكشف عن تواضع ملحوظ.

إينا وأندري متزوجان منذ عام 2011 ولديهما ولدان، هما إيفان ودانيلو، ويخطئ من يعتقد أن إينا تملك جمالها فقط، فهي متخصصة في العلاقات الخارجية بأوكرانيا، كما أنها تلقي محاضرات في الولايات المتحدة الأمريكية مرة في العام.

DW

شكرا للتعليق على الموضوع