بطولة مبادلة العالمية للتنس تتأهب للانطلاق في أبوظبي

تنطلق، غدًا الخميس، منافسات النسخة العاشرة من بطولة “مبادلة” العالمية للتنس، بمجمع التنس الدولي بالعاصمة أبوظبي، بمشاركة ستة من نجوم اللعبة العالميين.

ويشارك في هذه النسخة كل من، النمساوي دومنيك ثيم، المصنف الخامس عالميا، والإسباني بابلو كارينو، المصنف العاشر، والصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول على العالم سابقا، والمصنف 12 حاليا، والجنوب أفريقي كيفين أندرسون، المصنف 14، والإسباني روبرتو باوتيستا، المصنف 20، والروسي أندريه روبليف، المصنف 39.

وتقام فعاليات البطولة على مدار ثلاثة أيام متتالية، وتبدأ المنافسات بلقاء يجمع بابلو كارينو مع أندرسون، قبل مباراة باوتيستا مع روبليف.

ويتأهل الفائز من المواجهة الأولى لملاقاة ثيم، والفائز من المواجهة الثانية لمواجهة ديوكوفيتش، في مباراتي الدور قبل النهائي، المقرر بعد غد الجمعة.

وتشهد هذه النسخة غياب حامل لقب النسختين الماضيتين، الإسباني رافائيل نادال، المصنف الأول عالميا، للإرهاق.

كما يغيب السويسري ستانيسلاس فافرينكا والكندي ميلوش راونيش، اللذان أعلنا انسحابهما، بعد احتجابهما لفترة عن الملاعب، حيث يخضع كلاهما لتأهيل خاص.

وستشهد البطولة عودة الصربي ديوكوفيتش، بعد غياب عن النسختين الماضيتين، ويطمح إلى الفوز باللقب للمرة الرابعة في مسيرته، لمعادلة رقم نادال.

DPA

شكرا للتعليق على الموضوع