بيرو ونيوزيلندا تطلبان إقامة مواجهتي الملحق في 11 و15 نوفمبر

طلبت بيرو ونيوزيلندا، من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، إقامة الملحق الفاصل للتأهل لمونديال روسيا 2018، في 11 و15 نوفمبر المقبل، لكي يحظى منتخبا البلدين بالوقت الكافي لجمع لاعبيهما، وفقا لما أعلنه رئيس اتحاد بيرو، أنطونيو جارثيا بيي.

وأشار جارثيا لوسائل الإعلام المحلية إلى أن اتحادي البلدين يآملان في موافقة الفيفا، لكي تبدأ الاستعدادات لخوض لقاء الذهاب في التاريخ المذكور على ملعب ويستباك في ويلينجتون (نيوزيلندا)، في حين سيقام الإياب على الملعب الوطني في ليما.

وأوضح جارثيا: “الفترة التي حددها الفيفا لوصول اللاعبين هي من السادس وحتى الـ14 من الشهر، ولكن إذا وصل آخر لاعبين في السادس من الشهر سنتوجه إلى نيوزيلندا في السابع من نوفمبر وسنصل إلى نيوزيلندا بالتاسع من الشهر”.

وأضاف أن الاتحاد يرغب في أن يحظى المنتخب في نيوزيلندا بيومين قبل اللقاء على الأقل للتأقلم على فرق التوقيت البالغ 17 ساعة مع بيرو.

وكان منتخب بيرو قد احتل المرتبة الخامسة بتصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 26 نقطة، خلف منتخبات البرازيل وأوروجواي والأرجنتين وكولومبيا التي تأهلت مباشرة لمونديال روسيا 2018، مما يتيح أمامه فرصة التأهل من بوابة الملحق الفاصل أمام منتخب نيوزيلندا بطل تصفيات الأوقيانوس.

وكالة الأنباء الإسبانية EFE

شكرا للتعليق على الموضوع